الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 ار اس – Huawei Mate 50 RS يتألق بتصميم وحدة كاميرا خلفية مميز في صور حقيقيّة

كشف تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Mate 50 RS في صور مسرّبة

تستعد شركة هواوي لإطلاق هواتفها الرائدة من سلسلة Huawei Mate 50 في الصين. لم يتم تأكيد موعد الإطلاق بعد، ولكن تشير الشائعات إلى أنه قد يتم إطلاقها في الأسبوع الأول من الشهر المقبل. ستعلن الشركة عن أربعة هواتف وهي Huawei Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50e و Mate 50 RS.

الآن، ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد تصميم الواجهة الخلفية لهاتف Huawei Mate 50 RS Porsche Edition.

تصميم الواجة الخلفية لهاتف Huawei Mate 50 RS في صور مسرّبة

يكشف التسريب بعض الصور التي منحتنا نظرة على التصميم الخلفي لهاتف Huawei Mate 50 RS. سيحصل الهاتف على وحدة كاميرا بشكل ثماني موضوعة في الجزء العلوي الأوسط من الهاتف وتتميز بوحدة كاميرا رباعية العدسة مع مستشعرات موضوعة في شبكة 2 × 2. يقال أيضًا أن الكاميرا مزودة بتقنية التصوير الجديدة Huawei Imaging XMAGE.

لو ثبتت صحّة هذه التسريبات، فسيتم توفير الهاتف بثلاثة خيارات للألوان وهي الأسود والأحمر والأصفر، على الرغم من أن الشركة لم تكشف رسميًا عن معلومات حول خيارات الألوان بعد.

استنادًا إلى التسريبات حتى الآن، سيأتي هاتف Huawei Mate 50 بشاشة ذات معدّل تحديث 90 هرتز ، بينما يتميز هاتفا Mate 50 Pro و Mate 50 RS بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف قائمة المواصفات الكاملة للنسخة العادية قبل الإطلاق الرسمي

يقال أن الهواتف ستعمل بمعالج Kirin 9000S الخاص بالشركة ، والذي من المتوقع أن يكون نسخة معدلة من Kirin 9000 SoC. ولكن تم التأكيد في الآونة الأخيرة أن جهاز Mate 50 RS قد لا يكون مدعومًا بمعالج Kirin 9000S المطوّر داخليًا للشركة بسبب نقص مخزون رقائق سلسلة Kirin.

هناك أيضًا شائعات حول اسنخدام معالج كوالكوم Snapdragon 888 أو Snapdragon 8 Gen 1، مع دعم اتصال 4G فقط.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 و ميت بوك اي Huawei MateBook E يحصلان على شهادة 3C

ستأتي السلسلة القادمة، تمامًا مثل هواتف هواوي الأخرى، بنظام HarmonyOS 3.0 الخاص بالشركة ، والذي يطلق عليه HongMeng OS في الصين.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق الجهاز. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

ما هو تقييمك للتصميم الخلفي لهاتف Huawei Mate 50 RS؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى