الهواتف الذكيةتقنيات أخرى

معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد يتألّق بأداء ألعاب رائع في أول نموذج من كوالكوم

كوالكوم تستعرض أداء معالج Snapdragon 8 Gen1 في الألعاب

عقدت شركة كوالكوم قمة Snapdragon Technology Summit 2021 في 1 ديسمبر، حيث أطلقت رسميًا الجيل الجديد من معالج سناب دراجون الرائد الذي منحته اسم Snapdragon 8 Gen1. في الوقت نفسه، يتم أيضًا عرض النموذج الأولي لجهاز يعمل بالمعالج الجديد حاليًا في المعرض، وجلبت الشركة تجربة ألعاب لاستعراض الأداء.

تجربة الألعاب بمعالج Snapdragon 8 Gen1

عرضت كوالكوم تجربة لعبة Genshin Impact بمعدل 60 إطارًا في الثانية، حيث لا توجد هواتف أندرويد تقريبًا يمكنها تشغيل هذه اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية بشكل ثابت ، ويمكن لمعالج الهاتف أن يسخن بسهولة ويسبب تأخر العرض.

معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد يتألّق بأداء ألعاب رائع في أول نموذج من كوالكوم

معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد بمواصفات رائعة وتحسينات مميزة رسميًا

وفقًا للعرض، فإن النظام الأساسي في معالج الهاتف Snapdragon 8 ووحدة المعالجة المركزية متعددة الأنوية يساعد على تأخير العرض، وجوانب أخرى، مما يقلل من استهلاك الطاقة في وضع 60 إطارًا في الثانية في لعبة “Genshin Impact” ، ويحسن استقرار معدل إطار اللعبة.

معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد يتألّق بأداء ألعاب رائع في أول نموذج من كوالكوم

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت كوالكوم أيضًا ميزة عرض دقة متغيرة بمعالج Snapdragon 8 Gen1 للعبة Legacy of God of War. وفقًا للعرض، يمكن تحسين عرض الدقة المتغيرة بشكل كبير لكل من وضع ملء الشاشة ومزج الشاشة، مما يؤدي إلى تحسين الأداء مع تقليل استهلاك الطاقة.

شاومي 12 – Xiaomi 12 هل سيكون أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen1؟

ومع ذلك ، فهذه بعض التأثيرات التي أظهرها جهاز اختبار كوالكوم ، ولا تزال التجربة الحقيقية لكل شركة مصنعة للهواتف المحمولة غير معروفة حتى الآن.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_003-1024x580.jpg

تجدر الإشارة إلى أن كوالكوم قد طوّرت بالفعل ثلاث ميزات Elite Gaming لتحسين أداء المعالج مع الألعاب، ستتيح إحداها للمطورين تحقيق التوازن بين الأداء وكفاءة الطاقة. سيسمح Adreno Frame Motion Engine لوحدة معالجة الرسومات بتقديم معدل إطارات مضاعف في اللعبة باستخدام نفس القدر من الطاقة.

معالج Snapdragon 8 Gen1 يكسر الرقم القياسي على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى