الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 ار اس – Huawei Mate 50 RS هل سيعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000؟

تسريبات حول المعالج الذي سيعمل به هاتف Huawei Mate 50 RS

تعد شركة هواوي أحد العلامات التجارية القلائل التي تصنع هواتفها بالإضافة إلى المعالجات التي تعمل بها هذه الهواتف. فهي تمتلك حاليًا مجموعة المعالجات الخاصة بها في ضمن سلسلة HiSilicon Kirin.

في الآونة الأخيرة، أصبحت الشركة غير قادرة على صنع أي معالجات جديدة بسبب العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة قبل عامين. منذ ذلك الحين، تستخدم هواوي معالجات من سلسلة Kirin 9000 على أجهزتها.

المعالج الذي سيعمل به هاتف Huawei Mate 50 RS

الآن، يشير أحدث تقرير إلى أن الهاتف القادم Huawei Mate 50 RS قد لا يعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000 لأن الشركة لم يعد لديها مخزون من معالجات Kirin.

هواوي ميت 50 ار اس - Huawei Mate 50 RS هل سيعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000؟

ومع ذلك، لم يُعرف بعد المعالج الذي سيقوم بتشغيل هاتف Huawei Mate 50 RS إذا لم يتم استخدام معالج Kirin الخاص بالشركة.

من المتوقع أن تحصل سلسلة هواتف Huawei Mate 50 على ميزات جديدة لقسم الكاميرا، إلى جانب دعم تقنية الكاميرا الجديدة Huawei Image XMAGE. من المتوقع أن تأتي الهواتف بإمكانيات متطورة مقارنة بالإصدار السابق، لكنها ستظل تعمل بتقنية 4G فقط.

هواوي ميت 50 ار اس - Huawei Mate 50 RS هل سيعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000؟

تماشيًا مع هواتف هواوي الأخرى، ستعمل سلسلة هواتف Huawei Mate 50 بنظام HarmonyOS 3.0 الخاص بالشركة ، والذي يطلق عليه HongMeng OS في الصين. وذلك لأن هواوي لا تزال ممنوعة من استخدام نظام التشغيل أندرويد من جوجل.

هواوي ميت 50 ار اس - Huawei Mate 50 RS هل سيعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000؟

يقال إن الهواتف القادمة ضمن سلسلة Huawei Mate 50 قد يتم إطلاقها في أوائل سبتمبر، على الأرجح في الأسبوع الثاني. ستعلن الشركة عن ثلاثة هواتف وهي Huawei Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS.

ما نوع المعالج الذي يعمل به هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى