الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 50

أعلنت شركة هواوي قبل أيام قليلة عن نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 3 إلى جانب جهاز MatePad Pro 11 الجديد. ومن المتوقع أن يصل النظام المستقر لهذا الجهاز في سبتمبر المقبل، لذا يبدو أنه سيتم إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 في نفس الموعد أيضًا.

موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 50

في الآونة الأخيرة، أكد مسرّب عبر موقع “Weibo” الصيني أنه سيتم إطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 50 الرائدة في سبتمبر، وعلى الأرجح في نهايته تقريبًا.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

إذا صحت هذه التسريبات، فإن سبتمبر سيشهد إطلاق سلسلة هواوي ميت 50، ونسخة HarmonyOS 3 الرسمية ، وسيارة M5 EV الكهربائية العالمية وغيرها من المنتجات الجديدة.

يزعم المصدر أن سلسلة هواوي ميت 50 ستحتوي على ثلاثة طرز وهي: Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS. من المتوقع أن يعمل هاتف Mate 50 RS بمعالج Kirin 9000S الجديد.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في صورة حيّة مسرّبة مع تفاصيل غاية في الأهمية

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

في غضون ذلك، كشف المسرّب Digital Chat Station عن أغطية حماية لهواتف سلسلة هواوي ميت 50 التي ستستخدم جميعها وحدة الكاميرا الخلفية المستديرة الكلاسيكية.

بالإضافة إلى ذلك ، شارك المسرّب أيضًا غطاء حماية شفاف للهاتفين Mate 50 و Mate 50 Pro. وفقًا للصور، فإن الواجهة الأمامية لهاتف Huawei Mate 50 سيحصل على ثقب في منتصف الجهة العلوية، في حين أن إصدار Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيتخلّى عن تصميمه الجذّاب للتركيز على هذه المزايا الرائعة!

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

وفقًا للمسرّب، فإن السبب وراء تغيير إصدار برو إلى تصميم شاشة رائعة هو أن وحدة الكاميرا الأمامية ستوفر مجموعة من الميزات الجديدة بالإضافة إلى ميزة التعرف على الوجه النشط.

تشير التسريبات السابقة إلى أن هواوي مستعدة للتنازل عن جماليات سلسلة Huawei Mate 50 من أجل التركيز على المميزات الرائعة.

تم الكشف أيضًا عن أن Huawei Mate 50 Pro سيكون مزودًا بتقنيات كاميرا جديدة مدعومة بمعالج كوالكوم الرائد ISP ولكن الهاتف لن يحصل على دعم اتصال 5G. بدلاً من ذلك، ستزوّد الشركة المستخدمين بتجربة اتصال 5G عن طريق غطاء حماية مخصص لهذه الهواتف.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل أنت مع التخلّي عن عامل الشكل مقابل المميزات في الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى