الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في صورة حيّة مسرّبة مع تفاصيل غاية في الأهمية

هاتف Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش عريض

كشفت أحدث التسريبات اليوم صورة حيّة للهاتف المنتظر هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro) القادم ضمن سلسلة هواوي ميت 50. لقد منحتنا التسريبات في الآونة الأخيرة نظرة على بعض مواصفات هذا الهاتف وأبرز مميزاته، لكن اليوم حصلنا على نظرة أقرب في صورة حيّة مسرّبة.

تصميم هاتف Huawei Mate 50 Pro في صورة حيّة

تم تسريب صورة حية جديدة لهاتف هواوي ميت 50 برو على الموقع الصيني “Weibo”، حيث يظهر فيها جهاز يأتي به انعكاس لامع على الشاشة ونوتش عريض في الأعلى الذي قد يكون مخصصًا للسماعة وهي ميزة لم تكن متوفرة في Huawei Mate 30 Pro.

كذلك، يبدو أن هذا النوتش العريض سيحتوي على أجهزة استشعار مختلفة. بالنسبة للشاشة فهي منحنية من الجانبين الأيمن والأيسر. سيضم الجانب الأيمن زر الطاقة الأحمر مع مفتاح التشغيل.

يكشف تسريب آخر صورة زجاج حماية لهاتف Huawei Mate 50 Pro مع فتحة كبيرة لسماعة الأذن، مما يؤكد نفس التصميم الأمامي لهذا الرائد القادم.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 Proكشف التصميم لأول مرة

تشير التسريبات السابقة إلى أن هواوي مستعدة للتنازل عن جماليات سلسلة Huawei Mate 50 من أجل التركيز على المميزات الرائعة.

تم الكشف أيضًا عن أن Huawei Mate 50 Pro سيكون مزودًا بتقنيات كاميرا جديدة مدعومة بمعالج كوالكوم الرائد ISP ولكن الهاتف لن يحصل على دعم اتصال 5G. بدلاً من ذلك، ستزوّد الشركة المستخدمين بتجربة اتصال 5G عن طريق غطاء حماية مخصص لهذه الهواتف.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل أنت مع التخلّي عن عامل الشكل مقابل المميزات في الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى