الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش بميزات رائعة وبتصميم أكثر أناقة

تسريبات جديدة حول النوتش في هاتف Huawei Mate 50 Pro

كشفت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل التي تتعلق بالنوتش الخاص بهاتف هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro) القادم. اليوم، يكشف لنا تسريب جديد تفاصيل مثيرة للاهتمام حوله.

تفاصيل النوتش في هاتف Huawei Mate 50 Pro

وفقًا للمسرّب عبر موقع “Weibo” الصيني، فإن Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش ولكن بتصميم نحيف مقارنةً بالسابق. بدأ نظام النوتش أو الشق في هواتف هواوي مع Mate 20 Pro وقد أدخلته الشركة لهواتفها من أجل زيادة الجوانب الأمنية للهاتف.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية في صورة حقيقية لأغطية حماية مسرّبة

تشتمل ميزات الأمان في هذا الهاتف على تقنية التعرف على الوجه (FaceID) ومستشعرات لرسم خرائط الوجه. كما أنه يدعم تصوير أفضل للصور الشخصية (السيلفي).

كانت هواوي قد قدّمت النوتش في هاتف Huawei Mate 30 Pro كمظهر جمالي فقط، ولم يجلب أي مزايا مثل نوتش هاتف Mate 20 Pro، لكنه يحتوي على مميزات أخرى رائعة مثل مستشعر إيماءات ، وكاميرا عمق ثلاثية الأبعاد ، وإضاءة محيطة ، ومستشعر القرب ، وكاميرا سيلفي.

ومع ذلك، يركّز هاتف Mate 20 Pro على مميزات الأمان بشكل أكبر، بينما يركز Mate 30 Pro على صور السيلفي وميزات الكاميرا الأمامية فقط.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في صورة حيّة مسرّبة مع تفاصيل غاية في الأهمية

الآن، أدخلت هواوي تقنيات جديدة يمكن مزجها وتشكيل حل مثالي للكاميرا الأمامية لسلسلة Mate. يشمل هذا الحل على تحسين الأمان وجودة الكاميرا الأمامية، مع العديد من الميزات الجديدة.

كشف المسرّب أيضًا أن Huawei Mate 50 Pro سيستخدم غطاء حماية يدعم وصول اتصال 5G للمستهلكين نظرًا لأن هذا الهاتف سيدعم فقط اتصال 4G. ومع ذلك، من المحتمل أن تقدّم الشركة للهواتف إنترنت عالي السرعة بتقنية WiFi 6 الجديدة التي توفر اتصالاً كافياً بالشبكة حتى على 4G.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل تفضَل وجود النوتش في الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى