الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية في صورة حقيقية لأغطية حماية مسرّبة

تسريب صورة أغطية حماية لهاتف Huawei Mate 50 Pro القادم

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل التي تتعلق بتصميم هاتف Huawei Mate 50 Pro المنتظر. اليوم، ظهر تسريب جديد لصورة أغطية حماية مخصصة لهذا الهاتف والتي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب لتصميم وحدة الكاميرا الخلفية.

تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Mate 50 Pro

وفقًا للصورة التي نشرها المسرّب على موقع “Weibo” الصيني ، يظهر غطاء حماية لهاتف Huawei Mate 50 Pro بتصميم دائري للكاميرا الخلفية يتكون من فتحات مختلفة للكاميرات ويوجد أيضًا فلاش LED ومنطقة مستشعر ألوان.

بشكل عام، تصميم وحدة الكاميرا الخلفية ضخم ويستهلك قدرًا كبيرًا من الجهة الخلفية. تظهر أغطية الحماية أيضًا بلونين مختلفين هما الأسود والأزرق ومصنوعة من نسيج ذي تصميم خلفي يشبه الجلد (TPU).

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في صورة حيّة مسرّبة مع تفاصيل غاية في الأهمية

ظهر تصميم هاتف Huawei Mate 50 Pro في صورة حيّة قبل أيام قليلة، حيث يظهر فيها جهاز يأتي به انعكاس لامع على الشاشة ونوتش عريض في الأعلى الذي قد يكون مخصصًا للسماعة وهي ميزة لم تكن متوفرة في Huawei Mate 30 Pro.

من المتوقّع أن تشتمل سلسلة هواتف Huawei Mate 50 على تقنية التصوير XMAGE. كذلك، قد لا تشمل السلسلة على إصدار +Mate 50 Pro، لذا قد تحتوي على كلٍ من هاتف Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS Porche Desing.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيتم إطلاقه عالميًا قريبًا مع مفاجأة مدويّة

وفقًا لتسريبات سابقة، ستحتوي سلسلة Huawei Mate 50 على كاميرات أفضل من Huawei P50 Pro. ومع ذلك ، لم تكشف هواوي عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهذه الأجهزة، لكن التقارير السابقة تشير إلى أن سلسلة Mate 50 ستصل في سبتمبر المقبل.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل أنت مع التخلّي عن عامل الشكل مقابل المميزات في الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى