الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 اكس – Huawei Mate 50 X هل سيشهد عودة سلسلة X إلى منتجات الشركة مجددًا؟

تسريبات حول هاتف Huawei Mate 50 X

أطلقت شركة هواوي العديد من الأجهزة الرائدة في السنوات القليلة الماضية، وفي الوقت نفسه استمرت الشركة في تقديم أجهزة جديدة إلى سلسلة منتجاتها. ومع ذلك، فقد تم وقف إنتاج بعض هذه الأجهزة بمرور الوقت مثل سلسلة X من Huawei التي كان من المتوقع ظهورها في سلسلة Huawei Mate 50.

هل سينضم Huawei Mate 50 X إلى السلسلة المنتظرة؟

تعمل شركة هواوي حاليًا على تطوير سلسلة Huawei Mate 50 التي ستشمل على الإصدار العادي هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) وهاتف هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro)، وهواوي ميت 50 اي (Huawei Mate 50E)، بالإضافة إلى هواوي ميت 50 ار اس(Huawei Mate 50 RS). ومع ذلك، لم يتم كشف أي معلومة يمكن أن تشير إلى طراز Huawei Mate 50 X.

هواوي ميت 50 اكس - Huawei Mate 50 X هل سيشهد عودة سلسلة X إلى منتجات الشركة مجددًا؟

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة أصبحت الآن جاهزة للإطلاق بمميّزات قوية .. تعرف عليها

يلمّح أيضًا المسرّب التقني الشهير WangzaiIshitong عبر موقع “ويبو” الصيني إلى غياب هاتف سلسلة X لفترة طويلة لأسباب غير معروفة.

هواوي ميت 50 اكس - Huawei Mate 50 X هل سيشهد عودة سلسلة X إلى منتجات الشركة مجددًا؟

يذكر أن الشركة قد أطلقت قبل ثلاثة سنوات سلسلة X التي تضم Mate 20 X و Mate 20 X 5G، ثم أوقفت إنتاج هذه السلسلة منذ ذلك الحين، رغم أنها قد صنفت هواتفها والأجهزة اللوحية القابلة للطي ضمن سلسلة X مثل Huawei Mate X و Huawei Mate Xs وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 ستأتي السلسلة مع 4 طرازات بمفاجأة سارة للغاية

هواوي ميت 50 اكس - Huawei Mate 50 X هل سيشهد عودة سلسلة X إلى منتجات الشركة مجددًا؟

بعد سلسلة Mate 20، أطلقت هواوي سلسلة Mate 30 و Mate 40. كان المستخدمون يتطلعون بشغف إلى الحصول على هاتف ذكي جديد بعلامة X ، مثل Mate 30 X أو Mate 40 X. ومع ذلك، لم تسر الأمور وفقًا للتوقعات.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حول Huawei Mate 50 X قبل إطلاق السلسلة. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

هل برأيك، يمكن نحصل على الهاتف Huawei Mate 50 X هذه المرة؟ أم أن السلسلة اختفت تمامًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى