الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على التصميم الأمامي في صورة شاشات حماية مسرّبة

مواصفات وتفاصيل شاشة هاتف Huawei Mate 50 Pro في أحدث التسريبات

أعلنت شركة هواوي عن استعدادها لإطلاق سلسلة Huawei Mate 50 المنتظرة في 6 سبتمبر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الطلاق إلا أن سيل التسريبات لم يتوقف حول هواتف السلسلة إلى الآن. فقد تم اليوم كشف تفاصيل جديدة حول شاشة هاتف Huawei Mate 50 Pro في أحدث التسريبات.

مواصفات شاشة هاتف Huawei Mate 50 Pro (تسريبات)

تشير أحدث تسريبات Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني إلى أن هاتف Huawei Mate 50 Pro قد يحصل على شاشة منحنية بدقة 1.5K.إلى جانب ذلك، أكّد أنه سيحصل هذه المرة على نوتش كبير جدًا مقارنةً بهواتف الشركة السابقة.

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على التصميم الأمامي في صورة شاشات حماية مسرّبة

لا تزال دقة الشاشة 1.5K غامضة حتى الآن، وذلك لأن الشركة اعتادت على إطلاق أجهزة بالدقة المعروفة HD أو FHD أو QHD ، أو تلك التي لا تزال موجودة بعلامات “+”.

إذا استمرت هواوي في استخدامها، سيحصل المستخدمون بالتأكيد على ألوانًا نابضة بالحياة وسطوعًا غامرًا أثناء مشاهدة المحتوى على الشاشة بهذه الدقة الجديدة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية في صورة حقيقية لأغطية حماية مسرّبة

ذكر المسرّب أن نوتش هاتف Huawei Mate 50 Pro سيكون مطابقًا تقريبًا لنوتش هاتف Huawei Mate 20 Pro. ونظرًا لأن جهاز Huawei Mate 50 Pro سيركز على المميزات، فإن تصميم النوتش الجديد سيدعم ديناميكيًا الميزات الحصرية مثل التعرّف على الوجوه وغيرها.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش بميزات رائعة وبتصميم أكثر أناقة

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على التصميم الأمامي في صورة شاشات حماية مسرّبة

كذلك، شارك المسرّب أيضًا صورتين في منشوره، تُظهر التصميم الأمامي لهاتف Huawei Mate 50 Pro وشكل النوتش الذي يحمل حجمًا كبيرًا عن المعتاد.

تبذل الشركة جهودًا مستمرة لتنفيذ مثل هذه التقنيات على الجهاز التي لم يسبق للمستخدمين رؤيتها من قبل. ويبدو أننا سنحصل قريبًا على العديد من التعديلات الجديدة مع سلسلة هواوي ميت 50 الجديدة.

قد تظهر المزيد من التسريبات خلال الأيام المقبلة، وبالتأكيد سنقوم بتزويدكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

ما هي المميزات التي تتوقع أن يجلبها النوتش العريض الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى