الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T يظهر على منصة اختبار الأداء مع مواصفات جبارة

الكشف عن مواصفات ون بلس 10 تي

تم رصد ون بلس 10 تي (OnePlus 10T) على منصة اختبار الأداء (Geekbench) المعيارية للكشف عن بعض مواصفات الهاتف القادم. وتشير القائمة إلى أن الهاتف سيأتي مع Android 12 ومعالج Snapdragon 8+ Gen1 وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

وسيكون ون بلس 10 تي أحدث إضافة إلى هواتف الشركة الرئيسية. من المتوقع إطلاقه في 3 أغسطس. لكن للاسف الشديد، لم تؤكد شركة ون بلس تاريخ الإطلاق ولكنه بدأ في إثارة الهاتف في العديد من التسريبات وهو ما يؤكد بالفعل اقتراب موعد إطلاقه.

بجانب هذا، تم رصده في البداية بواسطة موقع MySmartPrice، وتم رصد OnePlus 10T على Geekbench برقم الطراز PGP110. وتشير القائمة إلى أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8+ Gen1. سيتم إقرانه أيضًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

الكشف عن مواصفات ون بلس 10 تي

وتظهر القائمة أيضًا أن الهاتف سيأتي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وسيتم تشغيله بنظام Android 12 استنادًا إلى OxygenOS skin.

وحقق هاتف OnePlus 10T على موقع Geekbench الإلكتروني 1049 و 3495 نقطة في اختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة، على التوالي.

مواصفات ون بلس 10 تي

بفضل التسريبات والشائعات المختلفة، نعرف بالفعل معظم مواصفات الجهاز القادم. من المتوقع أن يتباهى بشاشة AMOLED مقاس 6،7 إنش بجودة عرض Full HD+ التي توفر معدل تحديث 120 هيرتز. وقد يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف يتألف من مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل.

ويمكن تزويد الجهاز ببطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 150 واط. من المتوقع أن يتم تسعير OnePlus 10T 5G بسعر يعادل (627 دولارًا) للمتغير الأساسي. سيكون متاحًا بلونين – Jade Green و Moonstone Black.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف ون بلس؟ وهل سبق لك تجربة أي هاتف من هواتف الشركة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى