الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 يتلقى تحديث Android 12 و One UI 4.1 مع قائمة كبيرة من الميزات

تحديث Android 12 و One UI 4.1 يصل لهاتف جالكسي ام 12 بميزات وتحسينات هامة للغاية

أصدرت الشركة الكورية سامسونج أخيرًا تحديث Android 12 لجهاز Galaxy M12. وتم إصدار التحديث في فيتنام، ولكن يمكن طرحه بسرعة في أسواق أخرى. ويتضمن التحديث الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية للخصوصية.

ويأتي تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لجهاز Galaxy M12 مع إصدار البرنامج الثابت M127FXXU3BVF8. وإذا كنت من مستخدمي Galaxy M12 في فيتنام، فيمكنك تنزيل تحديث Android 12 من خلال التوجه إلى الإعدادات» ثم تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

Android 12

مميزات تحديث One UI 4.1 و Android 12 لهاتف سامسونج جالكسي ام 12

يجلب التحديث الجديد تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم إلى Galaxy M12، والذي يتميز بألوان وعناصر واجهة مستخدم جديدة وتصميم عنصر واجهة مستخدم أكثر من رائعة و عناصر واجهة المستخدم والوضع المظلم المحسّن.

ويوفر التحديث الجديد أيضًا خصوصية وأمانًا محسّنيْن. وتوجد الآن إعدادات تبديل سريعة لتمكين وتعطيل الكاميرات والميكروفون عبر النظام. عندما تستخدم التطبيقات الكاميرا أو الميكروفون، ويمكنك رؤية مؤشرات الخصوصية في الزاوية العلوية من الشاشة.

سامسونج جالكسي ام 12 - Galaxy M12 يتلقى تحديث Android 12 و One UI 4.1 مع قائمة كبيرة من الميزات

وتعرض شاشة معلومات الخصوصية جميع المعلومات المتعلقة بالخصوصية. وأضافت سامسونج أيضًا ميزات جديدة وعززت الميزات الموجودة في أغلب التطبيقات، بما في ذلك التقويم والكاميرا والمعرض ومتصفح سامسونج ولوحة مفاتيح سامسونج .

ويحتوي تطبيق الكاميرا الآن على واجهة مستخدم أنظف قليلاً. ويبدأ تسجيل الفيديو بمجرد لمس زر الغالق بدلاً من لمسه وتركه. ويحتوي تطبيق المعرض الآن على ميزات تحرير وقصص محسنة بشكل أفضل. وتحتوي لوحة مفاتيح سامسونج على اقتراحات لغة مدعومة نحويًا ومزج رموز تعبيرية متحركة.

ويوفر متصفح سامسونج إجراءات أفضل لمكافحة التتبع وأداة جديدة للبحث على الإنترنت. وربما تكون الشركة الكورية الجنوبية قد حسنت أيضًا أداء واستقرار Galaxy M12.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى