الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 يصل لهاتفين سامسونج بهذه الميزات

إطلاق تحديث أندرويد 13 إلى أثنين من هواتف سامسونج

تعمل شركة سامسونج على طرح تحديث “أندرويد 13” Android 13 بقوة لعدد من طرازات هواتفها الذكية. وبدأت الشركة في إطلاق التحديث الرئيسي لهواتفها الرائدة ، والآن تلقى نموذجان جديدان بسعر معقول هذا التحديث. وهنا كل التفاصيل.

يطرح عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي التحديث لهاتف “سامسونج جالكسي ام 12” Galaxy M12 والمتغير الأمريكي من طراز “سامسونج جالكسي اى 13” Galaxy A13 5G. وقامت الشركة بالفعل بطرح التحديث الرئيسي لبرنامج Android لطراز جالكسي اى 13 في أوروبا، ولكن الآن النموذج في الولايات المتحدة يتلقى هذا التحديث أيضًا.

ومن ناحية أخرى، يتلقى Galaxy M12 أيضًا تحديث نظام التشغيل أندرويد 13، ولكن هذا الإصدار يقتصر بشكل صارم على روسيا حتى الآن، ومن المؤكد وصوله إلى المزيد من الدول قريبًا.

وبالنسبة لمتغير Galaxy A13 5G الأمريكي ، تقدم الشركة إصدار البرامج الثابتة الجديد A136USQU3CVK9. ويصل هذا التحديث أيضًا مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 أيضًا. وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج ستوسع نطاق توفر هذا التحديث إلى شركات أخرى بحلول نهاية العام نظرًا لأنه يقتصر على الإصدارات المغلقة الخلوية الأمريكية من Galaxy A13 5G.

أندرويد 13

وفي الوقت نفسه، يحصل طراز Galaxy M12 على إصدار البرنامج الثابت حتى M127FXXU3CVL2 جنبًا إلى جنب مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 أيضًا. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون النموذجين في الولايات المتحدة وروسيا على التوالي ، يمكنهم التوجه إلى الإعدادات> قائمة تحديث البرامج للتحقق يدويًا من تحديث البرنامج الرئيسي الجديد.

وكما ذكرنا ونكرر ثانيًا، سيصل التحديث لهذه الهواتف في الأسواق العالمية قريبًا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

تعليق واحد

  1. لقد وصلني يوم الأربعاء ال21 من الشهر الحالي تحديث أندرويد 13 وواجهة سامسونغ One UI 5 لهاتفي A22

زر الذهاب إلى الأعلى