الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 أول هاتف صنع في مصر متوفر حاليا للشراء في الاسواق

سامسونج جالكسي اى 13 هو أول هاتف يحمل عبارة Made in egypt

أخيرًا وبعد طول انتظار، ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 13 (Samsung Galaxy A13) المصنع في مصر بالأسواق رسميًا. وهنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف لمعرفة أبرز وأهم مميزاته وعيوبه وهل يستحق الشراء أم لا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13

ظهر سامسونج جالكسي اى 13 وهو يحمل عبارة Made in egypt، وستقوم شركة سامسونج بإنتاج أعداد كبيرة من الهاتف محليًا وطرحه في الأسواق.

والجدير بالذكر أن هاتف سامسونج يحمل شاشة مقاس 6.5 انش بدقة HD+ بكثافة 270 بكسل في كل انش، وان كانت هناك نقطة وحيدة تميز الشاشة، فهي المعدل التحديث الذي يصل حتى 90 اطار في الثانية، مما قد يساعد في عرض رسوميات الألعاب بسلاسة وسرعة دون أي مشاكل، غير هذا فالشاشة عادية من ناحية الجودة والألوان.

ويعمل سامسونج جالكسي اى 13 بواسطة معالج Exynos 850 ثماني النواة بتكنولوجيا تصنيع 8 نانومتر بتردد يصل لغاية 2.0 جيجاهرتز، وكذلك مرفق بمعالج رسوميات Mali-G52 مع نسخة وحيدة من الرام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 و 128جيجا بايت، مواصفات الجهاز تعد المستخدم بتجربة استخدام مريحة فيما يخص تصفح التطبيقات والانتقال بينها على نظام اندرويد 11 المبنية عليه واجهة سامسونج One UI.

وفيما يخص التصوير قدمت الشركة وحدة عدسات متوقعة ومعتادة بعض الشيء من أغلب الهواتف الإقتصادية، كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.8، وأخرى ثانية لتصوير ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة F 2.4، وثالثة بنفس الدقة وفتحة العدسة للعزل عن الخلفية، بالإضافة لكاميرا أمامية جد عادية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة F 2.0.

والهاتف يقدم بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن قدرته تصل لغاية 15 واط.

ما رأيكم في الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى