الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يصل لأرخص هواتف الشركة مع ميزات متقدمة تجعله يتفوق على الفئة العليا

تحديث One UI 5.1 يصل لهاتف جديد

أثناء وصول تسريبات عن واجهة سامسونج One UI 6، وهو إصدار سيعتمد على Android 14، تواصل شركة سامسونج تحديث المزيد من هواتفها الذكية إلى Android ، One UI 5.1 وآخر من تلقى هذا التحديث كان أحد أرخص هاتف من فئة Galaxy M العام الماضي، (سامسونج جالكسي ام 12″ Samsung Galaxy M12.

وهكذا، كما أكد موقع SamMobile، بدأ العملاق الكوري في نشر تحديثOne UI 5.1 إلى هاتف Galaxy M12 في بلده الأصلي، كوريا الجنوبية.

تحديث هاتف سامسونج جالكسي ام 12 إلى One UI 5.1 وتصحيح أمان يونيو 2023

بدأت سامسونج في إصدار التحديث إلى One UI 5.1 على Galaxy M12 من كوريا الجنوبية، ورقم طرازه SM-M127N، مع إصدار البرنامج الثابت M127NKOU5DWF1.

One UI 5.1
تحديث سامسونج جالكسي ام 12 إلى One UI 5.1

ويجلب هذا الإصدار الجديد من التحديث إلى هاتف سامسونج الرخيص جميع مميزات واجهة One UI 5.1، والتي يجب أن نسلط الضوء من بينها على ألبوم عائلي جديد مشترك داخل تطبيق المعرض، وقسم جديد من “التطبيقات الأكثر استخدامًا” في عرض تقسيم الشاشة، وتعدد مهام متجدد مع عرض منبثق عملي مبسط، وأدوات الطقس والبطارية الجديدة وإمكانية اختيار مجلد معين لحفظ لقطات الشاشة وإضافة خلفيات وفقا للوضع المختار في “الأوضاع والروتين”.

وبالمثل، يتضمن هذا التحديث الجديد أيضا تصحيح الأمان لشهر يونيو 202، والذي يأتي لتصحيح ما مجموعه 64 ثغرة أمنية وخصوصية، منها 53 تصحيحًا لحالات الفشل التي اكتشفتها جوجل والباقي 11 عبارة عن مشكلات أمنية اكتشفتها سامسونج نفسها.

One UI 5.1
جالكسي ام 12

يعمل تصحيح الأمان الجديد هذا أيضًا على إصلاح بعض الأخطاء العامة التي تم اكتشافها في One UI ويحسن استقرار وأداء الجهاز.

وبمجرد نشر هذا التحديث عالميًا في جميع إصدارات Galaxy M12 ، يمكنك التحقق مما إذا كان قد وصل إليك بالفعل ببساطة عن طريق إدخال إعدادات هاتف والوصول إلى قسم تحديث البرنامج.

وبمجرد توفره، عليك فقط النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتحديث جهاز Galaxy الخاص بك بأحدث إصدار من One UI وأحدث تصحيح أمان لنظام Android.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى