الهواتف الذكيةكوالكوم

معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 يحقق نتائج أداء مبهرة على منصة الاختبارات AnTuTu

رصد نتائج أداء معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 على AnTuTu

أصدرت كوالكوم أمس رسميًا أقوى معالج للهواتف الذكية في تاريخ الشركة وهو معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 الذي يتميز بدقة 4 نانومتر من تصنيع TSMC. سيقدّم المعالج أيضًا مواصفات أخرى رائعة مثل توفير استهلاك أقل للطاقة، وحرارة أقل ، وتجربة أداء أفضل.

أداء معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 على AnTuTu

ظهرت أول نتائج الاختبار لأداء معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 من خلال جهاز على منصة AnTuTu، حيث تم رصد المعالج مقترنًا بسعة 18 جيجابايت + 512 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي. وصلت نتيجة الاختبار النهائية إلى 1.18 مليون نقطة، وهي أقوى نتيجة على الإطلاق.

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سيصل مع هواتف السلسلة رسميًا في هذا الموعد!

ومع ذلك، لم يتم كشف أي تفاصيل تتعلق بالعلامة التجارية للهاتف أو رقم طرازه. أما بالنسبة للنتائج، فإن أعلى درجة سجلتها منصة AnTuTu هي 1118161 نقطة، منها درجة وحدة المعالجة المركزية هي 266524 نقطة، ودرجة وحدة معالجة الرسوميات (GPU) هي 468846 نقطة ، ودرجة MEM هي 194987 نقطة، ودرجة UX هي 187804 نقطة.

تعتبر كل من درجات MEM و UX هي نفس نتيجة المعالج الحالي Snapdragon 8 Gen1 مع نفس التكوين، في حين تم تحسين درجات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بمقدار 20 إلى 30000 نقطة.

كذلك، تعد نتائج اختبار معالج Snapdragon 8 Plus Gen1 مرضية من حيث الأداء، ولكن وفقًا AnTuTu، فإنه بالفعل مميز من ناحية استهلاك الطاقة والأداء الحراري؛ ففي حالة زيادة التردد ، لا يزال من الممكن تقليل استهلاك الطاقة الكلي للمعالج بنسبة أقل من 15٪ . سيتم الحكم على النتيجة النهائية بعد إطلاق أول هاتف يعمل بهذا المعالج واختباره عمليًا على المنصة.

معالج Snapdragon 7 Gen 1 الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي

ما هو برأيك أفضل معالج للهواتف الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى