الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيستعير ميزة مهمّة من الإصدار السابق جالكسي زد فولد 3

التغييرات التي لن يحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 4 في التصميم

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض الصور التي منحتنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف القابل للطي القادم سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Galaxy Z Fold 4).

كانت التوقعات تشير دائمًا إلى أنه سيحصل على بعض التغييرات في التصميم، ومع ذلك، قد لا تكون الصور الأوليّة دقيقة وصحيحة دائمًا. وفقًا لأحدث التسريبات عبر تويتر، سيتم استبعاد أحد أبرز ملامح التصميم التي ظهرت في تلك الصور.

هاتف Galaxy Z Fold 4 قد لا يحصل على التغييرات المتوقّعة في التصميم

ذكرت التسريبات السابقة حول Galaxy Z Fold 4 أنه قد تكون هناك فتحات للكاميرا الخلفية مُعاد تصميمها على الجهاز الجديد. لكن المسرّب Mr_TechTalkTV يكشف اليوم أن وحدة الكاميرا الخلفية في هاتف Galaxy Z Fold 4 تشبه في الواقع إلى حد كبير Galaxy Z Fold 3. ويذكر المسرّب أيضًا أن الجهاز يحتوي “بالتأكيد” على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

ووفقًا للشائعات السابقة حول مواصفات كاميرا Galaxy Z Fold 4. من المتوقع أن يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل توفر تقريب بصري حتى 3x.

اقرأ أيضًا: خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

كذلك، تبلغ أبعاد 155x130x7.1 ملم عند الطي و 158.2 × 128.1 × 6.4 ملم عند فتحه. قد تحتوي الشاشة الداخلية القابلة للطي للجهاز أيضًا على كاميرا أسفل الشاشة، مثل سابقتها إلى حد كبير.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 بسعة تخزين 1 تيرابايت قد يتوفّر في هذه الدول فقط!

من المتوقع أن تشتمل المواصفات الأخرى على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، وبطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. من المحتمل أن يتميز الهاتف بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والعكسي.

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Z Fold 4 رسميًا مطلع الشهر المقبل. بالتأكيد، سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره على الفور.

سعر ومواصفات جالكسي زد فولد 3 كاملةً

ما هو التصميم الذي أعجبك أكثر، Galaxy Z Fold 4 أم Galaxy Z Fold 3؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى