الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 بسعة تخزين 1 تيرابايت قد يتوفّر في هذه الدول فقط!

رصد هاتف Galaxy Z Fold 4 بسعة تخزين 1 تيرابايت في المزيد من التسريبات

كشفت التسريبات قبل بضعة أسابيع أنه سيتم إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي القادم Galaxy Z Fold 4 في نسخة تخزين 1 تيرابايت. فقد تم رصد الإصدار 1 تيرابايت من هاتف سامسونج القابل للطي في قاعدة بيانات لمتاجر البيع بالتجزئة الكورية.

الآن، تشير المزيد من الدلائل إلى صحّة هذه التسريبات، حيث تكشف معلومات بائع تجزئة كوري جنوبي آخر أن Galaxy Z Fold 4 سيكون متاحًا في إصدار 1 تيرابايت.

بحسب التغريدة التي نشرها المسرّب Ice universe عبر تويتر، من المتوقّع أن تتوفّر هذه النسخة في سوق كوريا الجنوبية على الأقل. وقد تقوم الشركة بإطلاقه في عدد قليل من الأسواق الإضافية في جميع أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة.

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4 (تسريبات)

تم تسريب تصميم Galaxy Z Fold 4 ومعظم ميزاته بالفعل. من المتوقع أن يتميز الهاتف بمفصلة أنحف، وجسم أنحف وأخف وزناً. سيحتوي على شاشة غطاء أكبر قليلاً وشاشة قابلة للطي.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت / 16 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يحقق نتائج مذهلة في اختبارات الأداء قبل الإطلاق

سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x. يمكن أن يحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل على شاشة الغطاء وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة الداخلية.

وتمامًا مثل الإصدار السابق، يمكن تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام جميع كاميراته. قد يحتوي أيضًا على ميزة تسجيل فيديو بدقة 8K.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على ميزة مهمّة في الشاشة .. تعرف عليها

سيتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع حتى 25 واط. تشمل الميزات الأخرى للهاتف مكبرات صوت استريو، وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء، ودعم الشحن اللاسلكي السريع، والشحن اللاسلكي العكسي، وتقنية UWB، وخدمة Samsung Pay، ودعم شبكات الجيل الخامس 5G ، وتقنية تحديد المواقع (GPS) ، وتقنية Wi-Fi 6E ، و Bluetooth 5.2 ، والاتصال القريب المدى (NFC) ، ومنفذ USB من النوع C.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

ما هي أقصى سعة تخزين حصلت عليها في هاتف محمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى