الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على ميزة مهمّة في الشاشة .. تعرف عليها

كشف ميزة مريحة في شاشة الهاتف القادم Galaxy Z Fold 4

حققت سامسونج، التي تعد شركة رائدة حاليًا في قطاع الهواتف القابلة للطي، مبيعات هائلة للجيل الأول من أجهزة سلسلة Galaxy Z حتى Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Flip 3 الحاليين. ومع ذلك، لم يتم تحسين هذه الأجهزة وصقلها لتلبي كامل إمكاناتها.

مع التركيز على ذلك، يقال أن الشركة ستضيف ميزة جديدة إلى شاشة جهازها القابل للطي القادم والذي سيجعل تعدد المهام مريحًا للغاية.

ميزة جديدة قادمة إلى شاشة Galaxy Z Fold 4

وفقًا لتغريدة المسرّب Ice Universe عبر تويتر، سيحصل كل من Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Flip 3 على خيار “التمرير السريع لتقسيم الشاشة”. من المحتمل أن تعمل هذه الميزة بشكل مشابه للأجهزة القابلة للطي من OPPO و Vivo و Honor حيث سيحتاج المستخدم إلى تمرير إصبعه عبر خط منتصف الجهاز لتنشيط وضع تقسيم الشاشة.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على ميزة مهمّة في الشاشة .. تعرف عليها

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيصل بسعة تخزينية كبيرة ومذهلة!

بحسب التسريبات السابقة، سيحتوي Galaxy Z Fold 4 على شاشة AMOLED بحجم 7.6 إنش (+QXGA) من الداخل بينما ستأتي الشاشة الخارجية من نوع AMOLED بحجم 6.2 إنش بدقة +HD. سيكون لكل من الشاشات الخارجية والداخلية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيأتي الجهاز مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12/16 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على ميزة مهمّة في الشاشة .. تعرف عليها

سيحتوي على بطارية بسعة 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط. بالنسبة للكاميرات، سيحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل (تدعم التقريب حتى 3x). ستحتوي الشاشة الداخلية على كاميرا تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل وستحتوي الشاشة الخارجية على ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

أما بالنسبة لمواصفات Galaxy Z Flip 4، سيأتي بشاشة sAMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هرتز، وشاشة خارجية بحجم 2.1 إنش.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على ميزة مهمّة في الشاشة .. تعرف عليها

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت للتخزين. بالنسبة للكاميرات، سيوفر الهاتف الذكي كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وأخرى بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، بينما ستحصل الكاميرا الداخلية على دقة 10 ميجابكسل.

سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقدرة 25 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 10 واط. يقال أن كلا من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 سيظهران لأول مرة في 10 أغسطس.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 كاملةً في أكبر تسريب حول الهاتف حتى الآن

هل أنت متحمس لاستخدام ميزة تقسيم الشاشة على هاتف سامسونج القابل للطي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى