الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 كاملةً في أكبر تسريب حول الهاتف حتى الآن

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 في أحدث التسريبات

أكّدت العديد من التقارير مؤخرًا على استعداد شركة سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في الربع الثالث من العام الجاري 2022. ومع ذلك، قبل أشهر من إطلاق الحدث، تم الكشف عن تفاصيل مختلفة تتعلق بهذه الهواتف الذكية. الآن، تم تسريب مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 الكاملة.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 (تسريب)

وفقًا للمسرّب الشهير Yogesh (heitsyogesh) عبر تويتر، فإن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيحتوي على شاشة Super AMOLED بحجم 7.6 إنش من الداخل. يقال إن الشاشة القابلة للطي تتميز بدقة +QXGA ومعدل تحديث 120 هرتز. يبلغ حجم شاشة الغطاء 6.2 إنش قطريًا وتتميز بدقة +HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيأتي الهاتف الرائد القابل للطي القادم من سامسونج مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت / 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. سيعمل هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 بنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق وبواجهة One UI 4.

جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

يقال إنه سيحتوي على كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل تحت الشاشة من الداخل وكاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل في الخارج. أما وحدة الكاميرا الخلفية، يُقال أن الهاتف مزوّد بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3 ×.

قد يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على شاشة قابلة للطي مميزة بفضل هذه التحسينات الرائعة!

من المتوقع أن يشتمل الهاتف على مميزات أخرى مثل مكبرات صوت استريو، وتصنيف IPX8، ودعم القلم S Pen، وتقنية Wireless DeX، وخدمة Samsung Pay، ودعم شبكات اتصال الجيل الخامس (5G)، وواي فاي (Wi-Fi 6E)، وبلوتوث (Bluetooth 5.2)، والاتصال قريب المدى (NFC)، ومنفذ USB من النوع C.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

ما هي توقعاتك لسعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى