الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على شاشة قابلة للطي مميزة بفضل هذه التحسينات الرائعة!

كشف تفاصيل مهمّة تتعلق بشاشة هاتف Galaxy Z Fold 4 القابلة للطي

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هواتفها ذات الشاشات القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4، ومن المتوقع إطلاقهما رسميًا خلال الربع الثالث من هذا العام.

لقد كشفت لنا التسريبات العديد من التفاصيل التي تتعلق بهذه الهواتف المنتظرة، واليوم، يكشف لنا تسريب جديد تفاصيل مهمّة حول شاشة Galaxy Z Fold 4.

تفاصيل شاشة Galaxy Z Fold 4 في التسريبات

وفقًا للمسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر ، ستحتوي شاشة جالكسي زد فولد 4 القابلة للطي على تجاعيد أو علامات طي أقل بروزًا من Galaxy Z Fold 3. ويُقال أيضًا أن الشاشة القابلة للطي أصبحت الآن أكثر سلاسة. قد تعمل الشركة أيضًا على تحسين تصميم المفصلة وقوة طبقة حماية الشاشة القابلة للطي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Samsung-Galaxy-Z-Fold-4-02-1024x576.jpg

بحسب التسريبات، من المتوقع أن يتميز Galaxy Z Fold 4 بشاشات OLED أقصر وأوسع قليلاً، مما يحسن تجربة الكتابة على شاشة الغلاف الخارجية . يُقال أيضًا أن الهاتف سيكون أنحف وأخف من سابقه.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المتطوّر الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخرًا للحصول على أداء أسرع وكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 تسريبات الكاميرا المذهلة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو WDpMux2m.jpg

أما بالنسبة للتصميم، سيكون له تصميم كاميرا خلفية مشابه لهاتف Galaxy S22 Ultra. يقال إنه يتميز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x.

لم يتضّح بعد ما إذا كانت سامسونج قد حسّنت جودة كاميرا السيلفي أسفل الشاشة في الهاتف القادم Galaxy Z Fold 4.

سيعمل الهاتف الذكي بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق. تمامًا مثل هواتف سامسونج المتطورة الأخرى، يمكن أن يتلقى أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو fold-4-edited.jpg

تشمل مميزات الهاتف الأخرى على مستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب، ومعيار IPX8 لمقاومة الماء والغبار، ودعم القلم S Pen، ومكبرات صوت استريو، وسيتضمن بطارية سعتها 4400 مللي أمبير، مع دعم شحن سريع بقوة 25 واط ، وشحن لاسلكي.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

ما رأيك في التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى