الهواتف الذكيةسامسونج

خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تسريب بعض خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 قبل الإطلاق

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هواتف القابلة للطي الجديدة سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 خلال الأشهر القليلة المقبلة. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تم تسريب بعض الخلفيات التي تتميز بتصميمها البسيط لهذه الهواتف.

سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV تفاصيل هذه الخلفيات التي تم رصدها للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4.

تسريب خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

قامت شركة سامسونج مؤخرًا بطرح الإصدار التجريبي الثاني OneUI Watch 4.5 لسلسلة Galaxy Watch 4 بصرف النظر عن الإصلاحات والتحسينات المختلفة، يجلب التحديث أيضًا بعض الوجوه الجديدة للساعة.

كذلك، يبدو أن الخلفيات التي تم تسريبها عبر تويتر تبدو أشبه بالخلفيات الرسمية للأجهزة القابلة للطي السابقة. وبالتالي، يمكننا أن نفترض أن هذه الصور هي الخلفيات الرسمية لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 4 القادم و Galaxy Z Flip 4.

مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 4 (تسريب)

كشفت التسريبات سابقًا بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy Z Flip 4، حيث سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم مقترنًا مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

سعة البطارية تصل إلى 2400 مللي أمبير و 903 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 واط. يتميز الجانب الخلفي للجهاز بكاميرا مزدوجة مع فلاش LED على مساحة مربعة.

مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 4 (تسريب)

ظهرت مواصفات Galaxy Z Fold 4 أيضًا في العديد من التسريبات، حيث سيتميّز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 3x، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. يقال إنه سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 4 ميجابيكسل تحت الشاشة من الداخل وكاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل في الخارج.

سيحتوي Galaxy Z Fold 4 على ذاكرة متغيرة 12 جيجابايت (رام) + 256 / 512 جيجابايت (للتخزين). وبطارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير. إلى جانب الكاميرا عالية التقنية، يحتوي كلا الجهازين على شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 كاملةً

ما هي أبرز ميزة أعجبتك في سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى