ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 بلس – iPhone 14 Plus سيكون الاسم البديل لهاتف من السلسلة بشاشة كبيرة وسعر رخيص

تعرف على هاتف iPhone 14 Plus الجديد

يبدو أن شركة أبل قد أصبحت مستعدة الآن لبدء إنتاج سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 14 التي تضم iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بعد اعتماد التصميم للهواتف الأربعة وذلك استعدادًا للإطلاق في سبتمبر المقبل.

تسريبات حول iPhone 14 Plus

هذه المرة، تم إلغاء النسخة ميني التي تتميز بحجمها الصغير، وتمت إضافة إصدار عادي بشاشة كبيرة سيطلق عليه اسم iPhone 14 Max. ومع ذلك، يكشف تقرير حديث أن هذا الجهاز سيتم طرحه في السوق باسم iPhone 14 Plus.

ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus سيكون الاسم البديل لهاتف من السلسلة بشاشة كبيرة وسعر رخيص

يشير التقرير إلى أن iPhone 14 Plus قد يحقق نجاحًا ضخمًا تمامًا مثل iPhone 13. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحجم الأكبر لهاتف iPhone 14 Plus سيتيح الفرصة لاستخدام بطارية أكبر أيضًا. كذلك، ستوفّر أبل هاتف iPhone 14 Plus بسعر رخيص ومناسب جدًا للمستهلكين.

سلسلة ايفون 14 تتجاوز عقبات التوريد

كشفت التقارير السابقة أن شحن الأجزاء والقطع اللازمة لإنتاج هواتف سلسلة ايفون 14 (iPhone 14) قد بدأ بعد منتصف يونيو وسيستمر حتى أواخره.

ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus سيكون الاسم البديل لهاتف من السلسلة بشاشة كبيرة وسعر رخيص

يكشف تقرير حديث أن شركة أبل ستعمل على تجهيز الدفعة الأولى من هواتف السلسلة والتي يقدر عددها بحوالي 90 مليون جهاز في سبتمبر، وهي نفس الدفعة الأولى من الهواتف التي طرحتها الشركة في السنوات السابقة مما يشير إلى أن الشركة لم تتأثر بالعقبات التي واجهتها مؤخرًا بسبب الوباء وسلسلة التوريد.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير السابقة أن سلسلة iPhone 14 بأكملها ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم والتجميع في بداية أغسطس. في الآونة الأخيرة، بدأت Foxconn في توظيف العمال على نطاق واسع، حيث قدمت مكافآت كبيرة. يمكن للموظفين القدامى المستقيلين العودة إلى وظائفهم الأصلية وستدفع شركة Foxconn رواتبهم الأصلية.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 كشف سعة بطاريات هواتف السلسلة الأربعة في تسريب جديد

هواتف آيفون القادمة عام 2023 لن تعمل بمودم 5G من أبل

قام المحلل في شركة أبل ” Ming-Chi Kuo” بنشر تغريدة حول إنتاج مودم 5G. في عام 2019، استحوذت شركة أبل على أعمال تطوير المودم من Intel حتى تتمكن من البدء في إنتاج شرائح 5G الخاصة بها لأجهزة الآيفون.

ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus سيكون الاسم البديل لهاتف من السلسلة بشاشة كبيرة وسعر رخيص

بدأت شركة أبل العمل على تطوير مودم 5G في أواخر عام 2020، لكن ملاحظة المحلل Kuo الأخيرة اكتشفت أن الشركة لن تكون جاهزة للانتقال إلى مودم 5G حتى عام 2024.

وأشار Kuo إلى أن “تطوير شريحة مودم 5G من أبل ربما يكون قد فشل” وأن شركة كوالكوم ستستمر في كونها المورد الوحيد لشرائح 5G لأجهزة الآيفون القادمة عام 2023.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 أبل قد تتخلّى عن أكبر مزوّد لشاشات OLED لهذه الأسباب!

ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus سيكون الاسم البديل لهاتف من السلسلة بشاشة كبيرة وسعر رخيص

يقال إن مودم أبل 5G لا يزال قيد التطوير. ويتوقع Kuo أن تحل رقائق أبل الخاصة محل مودم كوالكوم 5G على أجهزة الآيفون الجديدة. بحلول الوقت الذي تصبح فيه أبل جاهزة، من المتوقع أن تكون كوالكوم قد نمت بما يكفي لتعويض التأثير في الإيرادات الذي ستواجهه بمجرد انتقال أبل لاستخدام المودم الخاص بها.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو كاملةً

هل أنت متحمّس الآن لسلسلة آيفون 14؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى