ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 مكونات الهاتف تدخل مرحلة الإنتاج التجريبي .. إليكم التفاصيل

بدء الإنتاج التجريبي لمكونات هاتف iPhone 14 الأصلية

كشفت أحدث التقارير أن هاتف أبل القادم ايفون 14 (iPhone 14) قد دخل مؤخرًا في مرحلة الإنتاج التجريبي للمعدات والمكونات الأصلية للجهاز (OEM). وبحسب التقرير، لم تحصل الشركة المصنّعة Luxshare Precision بعد على أمر الإنتاج التجريبي والإنتاج الضخم (NPI) الجديد للمنتج، لذلك لن تتمكن من إنتاج iPhone 14.

ومع ذلك، ستحصل على أمر الإنتاج لهاتف iPhone 14 هذا عام، لتصبح المورد الثاني، إذ تشير التوقعات إلى أن هذه الشركة قد تصبح ثاني أكبر شركة مصنعة لأجهزة الأيفون هذا العام. حتى الآن، لا يوجد تعليق رسمي من أبل بخصوص آليات الطلبات لعملائها الرئيسيين. علاوة على ذلك ، لم تصدر شركة Luxshare Precision أي تعليق بخصوص هذا التقرير.

مراحل إنتاج هواتف iPhone 14

وفقًا لمصادر الصناعة، في منتصف إلى أواخر فبراير من كل عام، ترسل أبل عادةً أوامر إنتاج تجريبية لمنتجات الهواتف المحمولة الجديدة إلى المسابك، وتقدّم خطط المنتجات الجديدة إلى المسابك التي بدورها تقوم بإعداد فاتورة المواد (BOM)، وإنشاء معدات الإنتاج والاختبار المناسبة، وإنشاء عملية مراقبة الجودة.

iPhone 14

بعد بدء الإنتاج التجريبي، يقوم المسبك بجمع البيانات وتصحيح التشوهات وتقييم عملية الإنتاج والعناصر التي تحتاج إلى تحسين. بعد ذلك، تقوم بتقييم ما إذا كان المنتج التجريبي مقبولًا أم لا. وفي هذه المرحلة أيضًا، ستتحقق الشركة من التحسينات التي سيحتاجها المنتج. بعدها، يمكن أن يبدأ الإنتاج الضخم. لذلك، يمكن اعتبار (NPI) بمثابة المرحلة المبكرة لتلقي أوامر لدخول الإنتاج الضخم.

مقارنة هواوي بي 50 برو مع ايفون 13 برو ماكس مباراة ابل وهواوي

الدخل السنوي لشركة أبل سيصل إلى تريليون دولار أمريكي في عام 2030

يقول أستاذ في جامعة نيويورك أنه إذا استمرت أبل في توسيع أعمالها المختلفة، فإن إيراداتها السنوية ستصل إلى تريليون دولار. من خلال عمليات الاستحواذ والاستثمارات في الخدمات المصرفية والبحث والصحة، فإن الشركة ستتمكن من الوصول إلى هذا الرقم بحلول عام 2030.

أصبحت أبل في يناير الماضي أول شركة عامة في العالم تصل قيمتها السوقية إلى 3 تريليون دولار. وعلى الرغم من أرقام القيمة السوقية الهائلة، إلا أنها لا تزال متخلفة عن الشركات الأخرى في الإيرادات.

ايفون 15 برو iPhone 15 Pro أول هواتف آبل بدون نوتش وسيخالف التصميمات السابقة

ذكر أستاذ التسويق في جامعة نيويورك، Scott Galloway، عند استكشافه لكيفية تحقيق شركة آبل لعائد سنوي قدره تريليون دولار، أن شركة آبل تحقق حاليًا 366 مليار دولار من العائدات السنوية، وهي عائدات أقل بكثير من أمازون البالغة عائداتها 470 مليار دولار وWalmart البالغة عائداته 559 مليار دولار.

يقول Galloway أن هناك العديد من المجالات التي يمكن أن تعمل فيها أبل للوصول إلى هذا المستوى. ولزيادة عائدتها، عليها التوسع والاستيلاء على السوق من الشركات القائمة الأخرى. كذلك، يعتقد Galloway أن أبل يجب أن يكون لديها 126 مليار دولار سنويًا للاستثمار في العديد من الأعمال، بما في ذلك عمليات الاستحواذ.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما هي الميزات الجديدة التي ترغب برؤيتها في السلسلة القادمة ايفون 14؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى