الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 10 اي Xiaomi Mi 10i كشف المزيد من مواصفات الهاتف

تستعد شركة شاومي الصينية، للإعلان عن الهاتف الجديد ضمن عائلة Mi 10، الذي سيحمل الاسم شاومي مي 10 آي – Xiaomi Mi 10i الذي سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس أيضًا.

مواصفات شاومي مي 10 اي

شاومي مي 10 اي

من الجدير بالذكر أن شاومي أعلنت خلال الأشهر الماضية عن عدد من هواتف العائلة وهي Mi 10 و Mi 10T و Mi 10T Pro وحتى Mi 10T Lite والآن جاء الدور على Mi 10i.

اقرأ أيضًا: شاومي مي Xiaomi Mi 10i يظهر على منصات الاختبار

مواصفات شاومي مي 10 اي

بحسب التسريبات فإن الهاتف سيتم تخصيصه للهند فقط، إلا أن بعض التقارير أكدت أنه قد يصل في وقت لاحق إلى مختلف دول العلم.

سيأتي الهاتف بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل، بمستشعر من سوني وفقًا لما جاء في إعلان ترويجي على حساب الشركة في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

ومن المواصفات المؤكدة للهاتف أيضًا، هو المعالج حيث سيأتي بمعالج Snapdragon 750G وهو نفس المعالج الذي جاء في الهاتف Mi 10T Lite.

سيستخدم Xiaomi Mi 10i 5G مجموعة شرائح جديدة نسبيًا – تم الكشف عن Snapdragon 750G أيضًا في سبتمبر وكان Mi 10T Lite أول هاتف يستخدمه. وهذا يفسر العلاقات الأسرية المعقدة المذكورة في البداية.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi 10T lite

ومن المتوقع أن يحتوي على شاشة مقاس 6.67 إنش، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بالإضافة إلى تقنية HDR10، وستكون الشاشة من نوع IPS LCD أي أن الهاتف سيأتي بسعر متوسط.

أما البطارية فستكون بسعة 4820 ميللي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 33 واط، وقد يكون هناك بعض التعديلات على الهاتف لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

هل جربت هاتفًا من عائلة Mi من شاومي ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى