الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تعلن رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi 10T lite

أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم عن ثلاثة هواتف جديدة، آخرهم كان الهاتف Xiaomi Mi 10T lite إلى جانب كلًا من Xiaomi Mi 10T و Mi 10T Pro وكلها تدعم الجيل الخامس.

مواصفات Xiaomi Mi 10T Lite

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع LCD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بدقة +FHD، من نوع AMOLED مع كاميرا أمامية في ثقب بمنتصف الشاشة ومستشعر بصمة مثبت في الجانب، وطبقة حماية غوريلا غلاس 5.

تدعم الشاشة تقنية HDR10 وتدعم تقنية AdaptiveSync من شاومي التي يمكنها ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا بناءً على المحتوى الذي يتم عرضه.

الهاتف سيكون أول هاتف في العالم يعمل بمعالج Snapdragon 750G أول معالج من كوالكوم بمعمارية 8 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 619، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64 و 128 جيجابايت.

Xiaomi Mi 10T Lite

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة بتصميم يشبه الهاتف Poco X3، الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية 8 ميجابكسل بزاوية عريضة 120 درجة، وعدستين 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يتميز الهاتف بتقنية Xiaomi LiquidCool للحفاظ على برودة الجهاز في ظل الاستخدام المكثف أو ممارسة الألعاب، ويدعم سماعات ستيرية في الشاشة، ويدعم منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية.

يأتي الهاتف ببطارية 4820 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، ويتم تضمين الشاحن في العلبة.

أما الأسعار فجاءت كالتالي:

6 جيجابايت رام + 64 جيجابايت ذاكرة تخزين = 249 يورو

6 جيجابايت + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين = 329 يورو

تعليق واحد

  1. شاومي ليست من الأجهزة الرزنه اي القوية بسبب ضعفها في استقبال شبكات النت وهذا واضح من خلال الاستعمال لهذه الأجهزة تحتاج إلى الكثير من تقوية أجزاء التلفون وتبديل من الأجزاء الرديئة بأخرى جيدة لتحسين حال الجهاز ووضعة ولكي يكون له مصداقية هذه الدعاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !