الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي Xiaomi Mi 10i يظهر على منصات الاختبار

تميزت شركة شاومي الصينية في الهواتف الرائدة في الأشهر القليلة الماضية، لا سيما بعدما أطلقت عائلة Mi 10، بينما تستعد الشركة الآن لإطلاق الهاتف الجديد ضمن العائلة شاومي مي Xiaomi Mi 10i .

أحدث التقارير تشير إلى أن الشركة قد تطلق هذا الهاتف قريبًا في الهند، ويُعتقد أنه سيكون نسخة معدلة من الهاتف Redmi Note 9 Pro 5G الذي ظهر في الصين لأول مرة الشهر الماضي.

مواصفات شاومي مي Xiaomi Mi 10i

ظهر الهاتف الجديد في منصة Geekbench برقم الطراز M2007J17I مما يشير إلى أن الشركة تختبر في الوقت الحالي أداء الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

من المرجح أن يتم إصدار الهاتف بالمعالج Snapdragon 750G من كوالكوم، بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهيرتز.

من المنتظر أن يعمل الهاتف بمعالج أندرويد 10، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، وسجل الهاتف 652 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2004 نقطة في اختبار متعدد الأنوية.

ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى الهند بأكثر من نسخة من حيث الرام وذاكرة التخزين، مثل 6+128 جيجابايت، و 8+128 جيجابايت.

من المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بشاشة 6.67 إنش، بدقة +FHD من نوع IPS LCD مع دعم معدل تحديث 120 هيرتز، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل للعزل والعمق.

البطارية بسعة 4820 ميللي أمبير، يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 33 واط، وسيتوفر بعدة ألوان مثل الأسود، الأزرق، البرتقالي والأخضر المتدرج.

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من عائلة Mi لشركة شاومي ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى