الهواتف الذكيةشاومي

شاومي ستعيد إحياء هاتفًا من أكثر هواتفها مبيعًا في التاريخ بفضل نظام التشغيل HyperOS الجديد

سيتم تحديث هاتف شاومي هذا على الأقل مرة واحدة

تجعل التحديثات في نظام أندرويد دائمًا موضوعًا للصراع، وعلى الرغم من أن شاومي أبقت هواتفها مُحدثة لفترات طويلة، وكان من المتوقع أن تلتزم بسياسة جديدة من جوجل. ولكن هذا عندما كان الحديث عن واجهة MIUI على أندرويد. مع نظام التشغيل الجديد HyperOS، ستتغير الأمور وتعيد كتابة القواعد.

بفضل وصول نظام التشغيل الجديد HyperOS، سيتعين إعادة كتابة قوائم الهواتف التي انتهت فترة تحديثها. وبشكل مفاجئ تمامًا، أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن أحد أكثر هواتفه مبيعًا وأيقوناته في تاريخه سيتم تحديثه مرة أخرى. وسيتمتع Xiaomi Mi 10 بفرصة أخيرة على الأقل.

هاتف شاومي Xiaomi Mi 10 سيتم تحديثه على الأقل مرة واحدة

كما ذكرنا، سيجعل وصول HyperOS العديد من الأمور داخل شاومي تحتاج إلى إعادة التقييم. نتحدث عن نظام تشغيل جديد يدمج أجزاءً من أندرويد وأجزاء من لينكس، والذي سيتيح للشركة الوصول إلى مناطق لم تكن تصل إليها إلا من خلال واجهة MIUI وأندرويد فقط. وأحد تلك المجالات سيكون مجال سنوات الصيانة.

في الواقع، كانت هواتف Xiaomi Mi 10 مهددة بالانقراض فيما يتعلق بتحديثات النظام. الهواتف الرائدة من شاومي وُلدت قبل أربعة أجيال واكتفت بتلقي تحديثات الأمان فقط، ولكن أكد لي جون أنه بفضل HyperOS، سيتم تحديثها مرة أخرى. ولا نعرف ما إذا كان ذلك سيحدث فقط خلال تحديث كبير أم أن حياة Xiaomi Mi 10 ستُمتد أكثر، ولكنها ستعود للتحديث.

شاومي
نظام تشغيل شاومي الجديد

بفضل تغيير نظام التشغيل، ستخرج هواتف Xiaomi Mi 10 من قائمة الهواتف التي لم تعد تحصل على خدمة والتي تمت إضافتها إليها في هذا العام 2023.

باستخدام HyperOS، ستحصل على الأقل تحديث واحد إضافي ومن المفترض أن تستمر تلقي تحديثات الأمان لبعض الوقت. وإذا كان لديك هاتف Xiaomi Mi 10، فأنت محظوظ. سيتم تحديثه مرة أخرى وسيتغير بشكل جذري بفضل HyperOS.

هل لديك هاتف شاومي Xiaomi Mi 10؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى