تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile لم تحصل على إذن لإطلاقها مجددًا في الهند حتى الآن

حظر ببجي موبايل في الهند يستمر إلى الآن

أعلنت شركة PUBG Corporation بالفعل أنه سيتم إطلاق ببجي موبايل PUBG Mobile رسميًا في الهند. مع ذلك، وبالرغم من إطلاق العديد من الإعلانات التشويقية على موقعها على الويب، لا توجد دلائل على إطلاق اللعبة على متاجر التطبيقات الرسمية حتى الآن، ويبدو أن الأمور قد تكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء وفقًا لاستجابة RTI.

هل ستحصل ببجي موبايل على الإذن مجددًا بعد حظرها في الهند؟

يعتبر RTI هو قانون الحق في الحصول على المعلومات للحكومة الهندية، حيث يسمح لمواطني الدولة بطلب معلومات من أي سلطة عامة حول عملها والإجراءات الأخرى. على أي حال ، ردت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية على RTI بأنها لم تمنح الإذن بعد لبدء أي مواقع ويب أو تطبيقات أو خدمات جوال.

وبالتالي فإن ببجي موبايل لم تحصل على الإذن بعد لإطلاقها في الهند مرة أخرى، مما يشير هذا إلى أن PUBG Mobile لم تتمكن من حل المشاكل التي تكمن أمامها حتى الآن. مما يشير إلى أن اللعبة قد تستغرق بعض الوقت لتظهر على متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple.

كانت الحكومة الهندية قد حظرت أكثر من 118 تطبيقًا من بينهم لعبة ببحي موبايل في الهند في سبتمبر الماضي. ومع ذلك، بذلت شركة PUBG Corp قصارى جهدها لتجاوز العقبات، ومبدئيًا حصلت على حقوق النشر الهندية لببجي من Tencent.

وفي وقت لاحق، دخلت في شراكة مع Azure Cloud Platform من مايكروسوفت لاستضافة اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم أو الهاتف المحمول. هذه هي النقاط الرئيسية التي تهدف إلى حل مشكلة تهديدات البيانات والخصوصية والمخاوف الأمنية للحكومة. وكشف تقرير حديث أيضًا أن الشركة ربما تخطط لترحيل بيانات اللاعبين الهنود محليًا والاحتفاظ بمعلوماتهم الشخصية.

تحديث PUBG Mobile يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

يقول رئيس الاتصالات في PUBG Mobile في أمريكا الشمالية كريس كرامر: “لقد بذلنا جهدًا عالميًا لجعل اللعبة أكثر سهولة وديمقراطية للجميع في جميع أنحاء العالم، وذلك بناءً على طلب لاعبينا الحاليين للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا أثناء اللعب ونحن نأخذ على محمل الجد مهمة جعل اللعبة أكثر متعة وتقديم أفضل ما في PUBG Mobile إلى لاعبينا. ونظرًا إلى الوضع الوبائي الحالي، أصبح الهاتف المحمول ذا أهمية أكبر، مما دفعنا للتركيز بقوة في هذا الشأن. علاوة على ذلك، نأمل أن يكون هذا بابًا مفتوحًا للاعبين الجدد لمحاولة تجربة PUBG Mobile الحقيقية والأصلية”.

نظرًا لأن إمكانية الوصول واحدة من الميزات الرئيسية، حصلت لعبة Battle Royale Free Fire من Garena للجوال على جمهور متزايد باستمرار في البرازيل على مدار العام الماضي. وبالنسبة لتأثير هذه الحقيقة على القرار الاستراتيجي لإصدار تحديث PUBG Mobile الجديد، يقول كرامر أن “هذا التحديث يتم مناقشته مع فريق التطوير بناءً على ملاحظات وخبرات لاعبينا الحاليين المرفقة بمهمتنا وقيمنا. نرحب دائمًا بأي مبادرة لإتاحة الوصول إلى الألعاب وإتاحتها للجميع في السوق “.

مميزات رائعة في تحديث ببجي مؤخرًا

وصل تحديث لعبة ببجي Patch 9.2 مؤخرًا إلى وحدات التحكم بعد أن تم نشره الأسبوع الماضي لأجهزة الحاسوب. يجلب التحديث تغييرات كبيرة على كيفية التعامل مع الأسلحة النارية، حيث أصبح الآن بإمكان اللاعبين التقاط الأسلحة واستخدامها في كثير من الظروف وفي أي مكان. وبالتالي، سيتمكن لاعبو ببجي من قيادة مركباتهم واستخدام سلاحهم الجانبي وإطلاقه في نفس الوقت.

ستعمل هذه الميزة على منح المستخدمين القدرة على إطلاق سلاح جانبي أثناء القيادة مع “معظم المركبات” لكن تم استثناء القوارب والمركبة البرمائية الخفيفة BRDM، فمن المحتمل ألا تعمل تقنية الهدف التي تستخدمها PUBG لإطلاق النار أثناء القيادة في الماء. ومع ذلك، ربما سيتم إصلاح هذا في المستقبل، ولكن فيما يتعلق بالقيود الأخرى، تقول الشركة أنه سيتم تقييد زوايا التصويب اعتمادًا على نوع المركبة.

وذكرت PUBG Corp أيضًا أن التحديث سيجلب مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية التي ستعمل أثناء القيادة، والتي ستشمل Deagle و P18C و P1911 و P92 و R1895 و R45 و Skorpion و Flare Gun و Sawed-off. ومع ذلك ، لاحظ أن Sawed-off لا يعمل على أي مركبة ما عدا الدراجات. من المحتمل أن يكون هناك قيود فنية أخرى تتعلق بـ Sawed-off والتي قد يتم إصلاحها في المستقبل.

هل أنت من عشاق ببجي موبايل أم فورتنايت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى