الهواتف الذكيةون بلس

انفجار هاتف ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord CE والشركة تعوّض المستخدم بجهاز جديد لأول مرة!

تعويض مستخدم بهاتف ون بلس نورد اس اي جديد من الشركة بعد انفجار هاتفه

كشفت التقارير مؤخرًا عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 في أكثر من حادثة، فقد انفجر الهاتف في حقيبة امرأة أثناء ركوبها لدراجتها النارية، ثم تكررت الحادثة مجددًا مع مستخدم آخر انفجر هاتفه في جيبه. وهذه المرة يبدو أن هذه الحادثة قد تكررت مجددًا ولكن مع هاتف ون بلس نورد اس اي.

تفاصيل حادثة انفجار هاتف ون بلس نورد اس اي

شارك المستخدم صور هاتف ون بلس نورد اس اي المنفجر على حسابه عبر تويتر وذكر أنه انفجر أمامه بعد أن أخرجه من جيبه. يدعي المستخدم أيضًا أن شركة OnePlus تواصلت معه وعرضت عليه هاتفًا جديدًا بدل الهاتف الذي انفجر.

انفجار هاتف ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord CE والشركة تعوّض المستخدم بجهاز جديد لأول مرة!

قام المستخدم ان قام بشراء الهاتف منذ ستة أشهر، وذكرت المنشورات (التي تم حذفها الآن) “أنا أملك هاتفًا من العلامة التجارية الشهيرة جدًا ONEPLUS ، والتي تعد بأفضل جودة. اشترتي هاتفي منذ 6 أشهر فقط وقد انفجر بالأمس، عندما أخرجته للتو من جيبي. إنها ليست فقط سيئة ولكنها قاتلة. هل العلامة التجارية ستتحمل المسؤولية عن الحادث؟ “

سعر ومواصفات سماعات ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro رسميًا بألوانها الثلاثة

انفجار هاتف ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord CE والشركة تعوّض المستخدم بجهاز جديد لأول مرة!

في تغريدة أخرى، قال المستخدم أن الشركة عرضت عليه جهاز جديد كما قال ، “شكرًا لكم جميعًا على الدعم. بالأمس في الساعة 8 مساءً اتصل بي فريق Oneplus ووعدني بأنهم سيرسلون جهازًا جديدًا بحلول يوم الثلاثاء “، ومع ذلك، تم حذف المنشور أيضًا.

إذا كان ادعاء المستخدم صحيحًا، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها OnePlus جهاز جديد كبديل لهاتف ذكي منفجر. لم تصدر OnePlus أي بيان رسمي بهذا الشأن، وبالتأكيد سنوافيكم بأي تحديث رسمي من الشركة حال صدوره على الفور.

سعر ومواصفات هاتف ون بلس 10 برو بالكامل

ما هو السبب الذي يمكن أن يؤدي لانفجار الهاتف برأيك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى