الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد اس اي | OnePlus Nord SE سيحصل على شاحن بقوة 65 واط

تسريبات جديدة حول قدرة شاحن هاتف ون بلس نورد اس اي

حققت شركة OnePlus إنجازات رائعة في عام 2020 كشركة للهواتف الذكية، فهي تعد الآن علامة تجارية أكثر من مجرد صانع رائد متميز حيث دخلت قطاع الفئة المتوسطة في يوليو مع إصدار أول OnePlus Nord. وفي الشهر الماضي، أصبحت تطلعات الشركة إلى أن تصبح صانعًا رئيسيًا للهواتف الذكية واضحة مع إطلاق OnePlus Nord N100 و N10 5G.

وبالطبع، أسست الشركة أيضًا اسمها، مرة أخرى، في الجزء الأفضل، مع إصدار OnePlus 8T. والآن، يبدو أن الشركة تركز في العام المقبل على تقديم سلسلة OnePlus 9. ومع ذلك، سيكون هناك جهاز أطلقت عليه اسم OnePlus Nord SE في الربع الأول من عام 2021.

شاحن هاتف OnePlus Nord SE يحصل على شهادة مصادقة

الهاتف لن يأتي بالكثير من الاختلافات عن هاتف OnePlus 8T، لكنه سيأتي مع شاحن بقوة 65 واط. ويبدو أنه سيصبح معيار جديد لهواتف ون بلس الذكية، فقد حصل اليوم شاحن ون بلس جديد وسريع بقوة 65 واط على شهادة TUV.

ووفقًا لقائمة TUV Rheinland، ينتج الشاحن معدلات شحن متعددة: 5.0 فولت / 3.0 أمبير (15 واط) و 10.0 فولت / 6.5 أمبير (65 واط). وتشير الشائعات الجديدة إلى أن الهاتف القادم للشركة وهو OnePlus Nord SE الذي سيحصل على شاحنًا سريعًا بقوة 65 واط.

تسريبات حول Nord SE من ون بلس

يعد Nord SE، الذي يحمل الاسم الرمزي Ebba، جهازًا اقتصاديًا، قد يأتي بشاشة AMOLED، بدلا من شاشات LCD التي تستخدم في Nord N10 5G و N100.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 65 واط، وسيعمل بمعالج Snapdragon 765G.

لم يتم الكشف بالضبط عن موعد إطلاق هاتف ون بلس ورد اس اي، لكن تشير التقارير إلى إطلاقه في مارس 2021. وقد يصبح الجهاز رسميًا إلى جانب سلسلة ون بلس 9 التي ستأتي أيضًا في وقت ما العام القادم. في الواقع ، خططت الشركة لإصدار هاتف نورد الجديد مع عائلة ون بلس 8، ولكن، بسبب جائحة COVID-19، اضطرت الشركة إلى تغيير خططها.

هل استخدمت أيًا من هواتف ون بلس من قبل؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى