أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سماعات ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro تتألق بألوانها الثلاثة

إطلاق سماعات ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro باللون الفضي المميز

تم الإعلان عن سماعات ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro مبدئيًا باللونين الأسود والأبيض ، وها هي اليوم شركة ون بلس بعد إطلاقها الجهاز الرائد الجديد OnePlus 10 Pro ، تقدم سماعات الأذن TWS بلون ثالث مميز وهو اللون الفضي. وسنعرض لكم الآن أبرز مواصفات السماعات مع السعر الرسمي لها ..

OnePlus launches new Mithril Buds Pro - GSMArena.com news

مواصفات ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro

الإصدار الجديد له نفس اللمسات الأخيرة ، على عكس خيارات اللونين الأسود والأبيض (غير اللامع) ، والطرف المطاطي له لون فضي مطابق.

يتم الطلاء من خلال تقنية NCVM (معدنة الفراغ غير الموصلة) ، مما يضيف تأثيرًا معدنيًا مميزًا ، علاوةً على ذلك يوجد أيضًا طلاء مقاوم لبصمات الأصابع على البراعم والعلبة مع الحفاظ على جميع وظائف اللمس.

Not only OnePlus 10 Pro: OnePlus has unveiled a new version of TWS  headphones Buds Pro | gagadget.com

وبعيدًا عن المظهر لم تغير OnePlus أيّ شيء ذا أهمية ، ويمكنك الحصول على نفس برامج التشغيل الديناميكية 11 مم في الداخل ، واتصال Bluetooth 5.2 ، مع دعم ترميز SBC و AAC و LHDC v3.

سعر ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro

تم إطلاق الإصدار الفضي من OnePlus Buds Pro بسعر ترويجي قدره 699 يوان صيني (أيْ ما يقارب 110 دولارًا أمريكيًا / 95 يورو) ، لكنه عاد الآن بسعر التجزئة الرسمي البالغ 799 يوان صيني (ما يعادل 125 دولارًا أمريكيًا / 110 يورو) ، تمامًا مثل نظيريْه الأسود والأبيض .

OnePlus to launch cheaper Buds Pro 'Lite' with ANC? - Pocket-li

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE رسميًا

ما نوع السماعات التي تستعملها ؟ ما رأيك في سماعات ون بلس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى