الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 اس اي – OnePlus Nord 2 CE تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وموعد الإطلاق

تسريب مواصفات هاتف OnePlus Nord 2 CE قبل الإطلاق الرسمي

قدّمت شركة ون بلس في وقت سابق من هذا العام إصدار CE من هاتف OnePlus Nord الأصلي وأطلقت عليه اسم OnePlus Nord Core Edition. الآن، يبدو أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية تستعد لإحضار إصدار جديد من الهاتف يحمل لقب OnePlus Nord 2 CE.

لقد تم رصد هاتف OnePlus برقم الطراز IV2201 ، والاسم الرمزي Ivan عبر موقع شهادة BIS في وقت سابق من هذا الشهر. الآن، أكد المسرب الشهير Yogesh Brar المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي OnePlus Nord 2 CE، إلى جانب بعض التفاصيل وموعد الإطلاق.

مواصفات وسعر OnePlus Nord 2 CE (تسريبات)

بحسب التسريبات، من المتوقع أن يصبح هاتف OnePlus الذي طال انتظاره رسميًا في وقت مبكر من العام المقبل، و قد يمكن إطلاقه في أوائل عام 2022. وهناك احتمال أن يتم إطلاق الهاتف إما في يناير أو منتصف فبراير.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G رسميًا

وبحسب ما ورد ، فإن الهاتف الذكي القادم ضمن الفئة المتوسطة من ون بلس سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ودقة +FHD وتتميز بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج.

سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 900 5G ثماني النواة من ميدياتك، مقترنًا بسعة 6 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وقد يتم طرحه للبيع مع ذاكرة 12 و 8 و 6 جيجابايت، وبالتالي، سيكون هذا مشابهًا لإصدار Nord Core الحالي. يمكن للجهاز أيضًا أن يوفر سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

سيعمل الجهاز بنظام أندرويد 12 مع واجهة OxygenOS الخاصة بشركة ون بلس. بالنسبة للكاميرات، سيحتوي هاتف نورد على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل OmniVision. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجهاز أن يحتوي على كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما كاميرا السيلفي قد تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

سيتضمن هاتف OnePlus Nord 2 CE بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط . سيحتفظ بمقبس الصوت مقاس 3.5 ملم ويأتي مزودًا بإعداد مكبر صوت استريو. الهاتف موجود في إطار بلاستيكي ، بينما ظهر الهاتف مصنوع من مادة زجاجية.

انفجار شاحن هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 في حادثة مثيرة للجدل .. إليكم التفاصيل

سعر وتوافر OnePlus Nord 2 CE (تسريبات)

قد يتوفّر هاتف OnePlus Nord 2 CE بسعر يتراوح ما بين 24000 روبية هندية إلى 28000 روبية هندية / أي حوالي من 316 إلى 369 دولار. لا تزال التفاصيل حول توفر الهاتف وخيارات الألوان غير متوفّرة في الوقت الحالي. ومع ذلك، تشير بعض التقارير إلى أنه سيتم إطلاقه في أوائل عام 2022.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس نورد كاملةً

ما رأيك في مواصفات OnePlus Nord 2 CE؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى