الهواتف الذكيةون بلس

انفجار شاحن هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 في حادثة مثيرة للجدل .. إليكم التفاصيل

تفاصيل انفجار شاحن هاتف ون بلس نورد 2

أثار هاتف ون بلس نورد 2 حالة من الجدل بعد أن تلقّت الشركة أكثر من شكوى مؤخرًا حول أكثر من حادثة انفجار واشتعال النيران فيه حيث اتضح لاحقًا أن بعضها حوادث مزيّفة في حين تم وصف البعض الآخر بأنها ضرر بسبب العميل.

الآن، في تحول مثير للأحداث، ظهرت قصة جديدة حول انفجار شاحن ون بلس نورد 2 (Nord 2 Warp) بعد دقائق فقط من توصيله بالمقبس وتركه لشحن الهاتف.

تفاصيل حادثة انفجار شاحن هاتف ون بلس نورد 2

بحسب ما ورد، وقع الحادث في ولاية كيرالا والضحية هو جيمي خوسيه (@ The Glitchhhh). ويبدو أن الانفجار قد وقع أثناء عاصفة ممطرة تسببت في تلف الشاحن والمقبس أيضًا. ولكن لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى خلال الحادث ولم يتأثر الهاتف.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 – OnePlus 10 تسريبات مخيّبة للتوقّعات حول تصميم الهاتف

لفت منشور المستخدم عبر تويتر انتباه فريق الدعم في شركة OnePlus بالمشكلة ونصح المالك بزيارة مركز خدمة العملاء. عند زيارة مركز رعاية العملاء، فحص فني الخدمة الشاحن وتوصل إلى استنتاج أن الانفجار قد حدث بسبب تذبذب الجهد.

ومع ذلك، عرضت شركة OnePlus وحدة شاحن بديلة للمستخدم ، لكنه قال إنه من المهم أن يلتزم المستخدمون باحتياطات الأمان والتحذيرات المفصلة في دليل المستخدم الخاص بالمنتجات.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والمراجعة وسعر هاتف ون بلس نورد 2

رداً على الحادث، قالت OnePlus في بيان مرسل عبر البريد الإلكتروني لـ Gadgets 360 ، “إننا نتعامل مع أي ادعاء كهذا على محمل الجد. قام المستخدم بتسليم شاحن OnePlus التالف إلى مركز الخدمة لدينا وتم عرض عليه بديل. تحتوي شواحن OnePlus على مكثفات مدمجة تتحكم في الطاقة وتخزنها. في هذه الحالة ، وبعد إجراء تحليل شامل ، ظلت المكثفات كما هي مستنتجًا أن الانفجار نتج عن عوامل خارجية مثل تقلبات الجهد. “

اقرأ أيضًا: انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو – Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

ما هي الأسباب التي قد تؤدي لانفجار شاحن الهاتف؟ وهل تعرضت مسبقًا لحادثة مشابهة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى