الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي كاملةً وأول ظهور للهاتف في صور مسرّبة

كل ما نعرفه حتى الآن حول الهاتف القابل للطي الجديد Honor Magic V

تستعد شركة هونر حاليًا لإطلاق هاتفها القابل للطي الأول هونر ماجيك في ( Honor Magic V). نشرت الشركة مؤخرًا صورة تشويقية للهاتف أكّدت من خلالها أن الجهاز القادم سيحتوي على شاشة قابلة للطي من الداخل، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

مواصفات Honor Magic V وأول الصور المسرّبة

اليوم، كشف تسريب جديد عبر تويتر بعض الصور التي تستعرض هاتف هونر القابل للطي لأول مرة وحصلنا من خلالها على نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز قبل الإطلاق الرسمي.

بالنسبة للشاشة، سيأتي هاتف Honor Magic V بشاشة خارجية بحجم 6.5 إنش وشاشة أخرى داخلية بحجم 8 إنش. وكلاهما سيكون من نوع OLED لكن الخارجية سيتم تصنيعها بواسطة شركة Visionox والداخلية بواسطة شركة BOE.

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث تسريب

ستتوفّر الشاشة الخارجية بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وستحتوي على وحدة كاميرا خلفية في الجانب الأيسر العلوي، في حين أن الشاشة الداخلية ستوفّر معدل تحديث 120 هرتز، مع فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي.

أصدرت هونر أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا يوضح الفتح والإغلاق، وهي تشبه نفس آلية طي Huawei Mate X2، مما يسمح للجهاز بالإغلاق دون أي مسافات بين الشاشتين

سيكون الهاتف أول جهاز قابل للطي بهذه الطريقة يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، مع وحدة المعالجة المركزية ARMv9 ثماني النواة التي تصل سرعتها إلى 3.0 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno بسرعة 818 ميجاهرتز.

يقال أن الهاتف سيحتوي على بطارية سعتها 5100 مللي أمبير وقدرات الشحن السريع تصل إلى 66 واط. هناك أيضًا تسريبات تفيد بأن Honor Magic V سيظهر لأول مرة مع واجهة Magic UI 6.0 خارج الصندوق أيضًا.

مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي وموعد الإطلاق المتوقّع

مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي كاملةً وأول ظهور للهاتف في صور مسرّبة

حتى الآن، ليس لدينا أي معلومات بخصوص الكاميرات ، ولكن وفقًا للتسريبات على Weibo ، فإن الكاميرا الرئيسية ستكون مستشعر IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وهو نفس المستشعر الذي رأيناه في هواتف Honor 50 و Xiaomi 12 وغيرها.

لم تكشف شركة هونر عن موعد إصدار الجهاز القابل للطي، ولكن وفقًا لما ذكره أحد المسربين على Twitter، فإنه من المحتمل إطلاق الهاتف في 10 يناير. التفاصيل حول الأسعار والتوافر غير موجودة في الوقت الحالي، ولكن إذا كان تاريخ الإصدار صحيحًا ، فإنه من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات في الأيام المقبلة.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف Honor Magic V من المنافسة بقوة في سوق الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى