الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي وموعد الإطلاق المتوقّع

تسريبات تكشف مواصفات وموعد إطلاق هاتف Honor Magic V القابل للطي

كشفت بعض التسريبات مؤخرًا أن شركة هونر تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها القابل للطي الأول هونر ماجيك في ( Honor Magic V). تم الكشف أيضًا عن بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هذا الجهاز المرتقب والذي سيكون أول هاتف قابل للطي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

كانت الشركة الأم سابقًا “هواوي” قد أطلقت مؤخرًا هاتف P50 Pocket القابل للطي في الصين وهو يعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 888 4G SoC.

موعد إطلاق هاتف Honor Magic V (تسريبات)

كشفت المسرّب الشهير Teme في تغريدة نشرها عبر تويتر موعد إطلاق هاتف Honor Magic V القابل للطي. ووفقًا للتغريدة، ستقوم هونر بإطلاق الهاتف الذكي القابل للطي في السوق الصينية في 10 يناير القادم.

كان المسرّب Digital Chat Station قد ذكر سابقًا عبر منشور على موقع ويبو الصيني الشهير بأن هاتف هونر القابل للطي القادم سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC. علاوة على ذلك، قال بأن الهاتف قد يتم بيعه بالتجزئة مقابل 10000 يوان صيني (حوالي 118000 روبية هندية) أي حوالي 1570 دولار.

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold سيعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 8 Gen 1

مواصفات هاتف Honor Magic V (تسريبات)

لا تزال التفاصيل الأخرى حول هاتف Honor Magic V القابل للطي القادم قليلة نوعًا ما. ومع ذلك، كشف الرئيس التنفيذي لشركة هونر Zhao Ming عن بعض المعلومات حول الجهاز القادم للشركة من خلال نشر مقطع فيديو قصير على حساب Honor China عبر موقع ويبو الصيني.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGQ-NobWYAQfj-u.jpg

وفقًا لـ Ming ، فإن الهاتف القابل للطي سيحتوي على أفضل شاشة قابلة للطي، كما أنه سيحصل على “التصميم الهيكلي الأكثر اكتمالا”، و سيستخدم تقنية مفصلات معقدة.

هونر ماجيك فولد – Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

في المقطع القصير، يشير Ming إلى أن Honor Magic V سيعمل ببرنامج محسن، ودعا الشركات المصنعة الأخرى لصنع أجهزة بشاشات أصغر قابلة للطي والتي تتعارض مع الفكرة الأصلية وراء صنع هواتف قابلة للطي.

يقال إن جهاز Honor Magic V سيحتوي على تصميم مزدوج الشاشة، فهو قد يأتي بشاشة داخلية مقاس 8 إنش وشاشة ثانوية خارجية مقاس 6.5 إنش.

تجدر الإشارة إلى ان هناك العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة مثل أوبو وهواوي قد دخلت المنافسة مؤخرًا في سوق الهواتف المحمولة ذات الشاشات القابلة للطي وكشفت بالفعل عن أجهزتها الجديدة. فقد أعلنت شركة هواوي مؤخرًا عن هاتف Huawei P50 Pocket ، بينما أطلقت شركة أوبو هاتف Oppo Find N في الصين.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف Honor Magic V من المنافسة بقوة في سوق الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى