الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يتألّق بمواصفاته الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات Huawei P50 Pocket في أحدث التسريبات

يعتبر هاتف Huawei P50 أحد أفضل الهواتف الذكية التي ابتكرتها شركة هواوي على الإطلاق، وقريبًا، تستعد الشركة لتقديم نسخة قابلة للطي من الجهاز هواوي بي 50 بوكيت ( Huawei P50 Pocket). اليوم، كشف المسرب الشهير Teme في تغريدة عبر تويتر بعض المواصفات التي منحتنا نظرة على هذا الجهاز الرائد القابل للطي القادم.

مواصفات Huawei P50 Pocket (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيأتي الهاتف القابل للطي القادم Huawei P50 Pocket بشاشة رئيسية مقاس 6.8 إنش تطوى إلى الداخل. على الجانب الخلفي، يحتوي على شاشة بحجم 1 إنش لإظهار الإشعارات وغيرها من المعلومات أثناء التنقل. يمكن أيضًا استخدام الشاشة الصغيرة كمحدد للمظهر لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة من الكاميرا الخلفية.

يتميز الهاتف بتقنية الشحن الفائق بقوة 66 واط لإعادة الشحن بسرعة ولكن من المحتمل أن تكون سعة البطارية منخفضة. من المرجح أن يصل الهاتف القابل للطي بنفس مواصفات قسم الكاميرا في هاتف هواوي بي 50 العادي. من المتوقع أن يأتي بكاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f / 1.8) ، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل (فتحة f / 2.2) ، وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل (فتحة عدسة f/3.4 ، مع ميزة التثبيت البصري OIS) ، ودعم التركيز البؤري التلقائي.

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يتألق بتصميمه النهائي لأول مرة في صور حيّة مسرّبة

علاوة على ذلك، يمكن لجهاز Huawei P50 Pocket أن يعمل بمعالج Kirin 9000 4G (في البداية)، يليه إصدار Snapdragon 888. هناك نظام مفصلي جديد لدعم تصميم الطي العمودي، من أجل تقليل آثار الطي على الشاشة. تجدر الإشارة إلى أن Huawei P50 Pocket قد يأتي في شكل خاص بتصميم محدود الإصدار.

قبل أيام قليلة ، تم تسريب عدد من الصور الحية على الإنترنت والتي كشفت عن التصميم الكامل لهذا الجهاز القابل للطي القادم. قد يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بنظام تشغيل HarmonyOS للميزات الذكية المصممة لتوفير تجربة مستخدم مترابطة.

هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket تأكيد التصميم من صور مسربة أولية

يعد هذا أيضًا أول هاتف ذكي قابل للطي بشكل رأسي من هواوي، ومع هذا الإطلاق، تتطلع الشركة الصينية إلى مجموعة واسعة من الفرص التي تنتظرها في سوق الهواتف القابلة للطي.

سعر ومواصفات هواوي بي 50 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

هل برأكي ستتمكن هواوي من منافسة هواتف سامسونج جالكسي زد فليب في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى