الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket تأكيد التصميم من صور مسربة أولية

تصميم هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket مع الصور في منشور على موقع ويبو الصيني

ستقدم Huawei جهازها الجديد هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket في 23 ديسمبر. وقد كشفت الشركة الآن عن أجزاء من تصميم صدفي على حساب Weibo الخاص بها. سيكون للهاتف الجديد لمسة نهائية بلورية لامعة تعكس الضوء بطريقة رائعة.

Huawei P50 Pocket
Huawei P50 Pocket

P50 Pocket هي محاولة من Huawei لتحدي هيمنة سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip3 في السوق الصغير القابل للطي ، حيث يعتبر Motorola Razr الوسيلة الوحيدة حتى الآن. ومع ذلك ، فنحن لا نعرف سوى القليل عن مكوناته الداخلية في هذه المرحلة.

هواوي بي 50 بوكيت

تشير الصور المسربة للحالة الواقية للجيب Huawei P50 Pocket إلى تصميم ذو حلقة مزدوجة للكاميرات. تشير الشائعات إلى أن إحدى الحلقات ستكون حصرية، بينما ستكون الأخرى شاشة ثانوية للإشعارات ومحدد منظر سيلفي.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي قد صرح في إعلان سابق : “منذ ولادة أول طرازات سلسلة Huawei P في 2012 وحتى الجيل الأخير بي 50 مرت 10 سنوات، لم ننس نيتنا الأصلية وواصلنا استكشاف الجماليات التكنولوجية وهذا العام ستبدأ بحقبة جديدة في هذه السلسلة”.

هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket تأكيد التصميم من صور مسربة أولية

تصميم مبتكر لهاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket

وأكد السيد “هاي غانغ” رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في هواوي: “في الاصدار القادم هواوي بي 50 بوكيت سنقدم تصميمًا مبتكرًا وجديدًا مع بعض من الجماليات لرفع مستوى الهواتف لشركة هواوي”.

في الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد سيكون هناك دائرتين كبيرتان ويبدو أن الدائرة السفلية ستحتوي على شاشة ثانوية لعرض الاشعارات والمكالمات الواردة والرسائل على غرار الشاشة الصغيرة.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الهاتف سيأتي بمعالج كيرين 9000 من تصنيع هواوي، وربما يتم دعم نسخة الهاتف الداعمة لشبكات 4G فقط بمعالج من كوالكوم.

لا توجد تفاصيل حول الهاتف حتى اللحظة ، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد هنا عبر رقمي تي في .. ابقوا على اطلاع من خلال المتابعة.

هواوي بي 50

اقرأ أيضًا ..
هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 موعد الإطلاق مع هاتف جديد قابل للطي
هواوي Huawei تتحايل على الحظر الأمريكي بطريقة ذكية .. فهل تنجح ؟

هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket تأكيد التصميم من صور مسربة أولية

ما رأيك في الهاتف القابل للطي من هواوي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى