الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يتألق بتصميمه النهائي لأول مرة في صور حيّة مسرّبة

أول ظهور لهاتف Huawei P50 Pocket

تستعد شركة هواوي لتقديم هاتف هواوي بي 50 بوكيت ( Huawei P50 Pocket) القابل للطي في حدث الشركة المقرر في 23 ديسمبر الجاري. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت التسريبات مجموعة من الصور الحيةّ للهاتف والتي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب على التصميم النهائي له.

تصميم Huawei P50 Pocket في صور حيّة

بعد الملصقات الترويجية الرسمية التي نشرتها الشركة مؤخرًا، هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هاتف Huawei P50 Pocket في الصور الحية. من خلال الصور، ظهر هذا الهاتف القادم القابل للطي باللون الذهبي وبنفس التصميم الخلفي لسلسلة Huawei P50. ومع ذلك، فإنه يحتوي على سطح بنمط ماسي جديد ، والذي يبدو فريدًا وأنيقًا.

هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket تأكيد التصميم من صور مسربة أولية

يتميز Huawei P50 Pocket بتصميم قابل للطي للداخل بشكل رأسي وبنمط ماسي ثلاثي الأبعاد على الجانب الخلفي وبإطار معدني ذهبي مصقول بزوايا مستديرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف القابل للطي على وحدتين على شكل حلقتين على الجانب الخلفي حيث تم تجهيز حلقة واحدة بنظام كاميرا ثلاثية العدسة وفلاش LED. أما الحلقة الثانية فهي شاشة ثانوية لإظهار الإشعارات، وميزات مفيدة مثل البطارية.

تشير التقارير السابقة إلى أنه يمثّل تكيفًا مع Huawei P50 وأن هذا التصميم الجديد سيتيح وصول الجهاز إلى المستهلكين بطريقة جديدة تمامًا. ومع ذلك، فإن مظهره العام سيجذب بالتأكيد المستخدمين الإناث لأن ملمس الألماس ولونه يشبهان حقائب اليد العصرية.

والأكثر إثارة للاهتمام ، أن الهاتف الذكي القابل للطي من هواوي سيكون منافسًا قويًا للهاتف القابل للطي الخاص بشركة سامسونج Galaxy Z Flip 3.

سعر ومواصفات هواوي بي 50 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

هل برأيك سيتمكن هذا الهاتف الجديد من منافسة هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 وغيره من الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى