الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت أول هاتف قابل للطي عموديًا رسميًا

رسميًا: هواوي تعلن عن موعد الإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي

بعد أن تضاربت الأسماء مؤخرًأ حول الهاتف القابل للطي القادم من هواوي والذي سينافس سامسونج جالكسي زي فليب، أعلنت هواوي اليوم ان اسم الهاتف رسميًا وسيحمل اسم هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket وتم تحديد موعد الإعلان عنه.

مواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هواوي بي 50

هذا الصباح أعلنت شركة هواوي رسميًا أنها ستعقد مؤتمر يوم 23 ديسمبر الجاري ستعلن فيه عن الهاتف القابل للطي بشكل عمودي هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket بعدما كانت الشائعات تتحدث عن أن الهاتف سيحمل اسم هواوي ميت في – Huawei mate V.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإعلان: “منذ ولادة أول طرازات سلسلة Huawei P في 2012 وحتى الجيل الأخير بي 50 مرت 10 سنوات، لم ننس نيتنا الأصلية وواصلنا استكشاف الجماليات التكنولوجية وهذا العام ستبدأ بحقية جديدة في هذه السلسلة”.

وقال السيد هي غانغ رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في هواوي: “في الاصدار القادم هواوي بي 50 بوكيت سنقدم تصميمًا مبتكرًا وجديدًا مع بعض من الجماليات لرفع مستوى الهواتف لشركة هواوي”.

في الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد سيكون هناك دائرتين كبيرتان ويبدو أن الدائرة السفلية ستحتوي على شاشة ثانوية لعرض الاشعارات والمكالمات الواردة والرسائل على غرار الشاشة الصغيرة في سامسونج جالكسي زي فليب 3.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الهاتف سيأتي بمعالج كيرين 9000 من تصنيع هواوي، وربما يتم دعم نسخة الهاتف الداعمة لشبكات 4G فقط بمعالج من كوالكوم.

هواوي بي 50 بوكيت أول هاتف قابل للطي عموديًا رسميًا

ما رأيكم في شكل الهاتف مبدئيًا ؟ هل أعجبكم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى