الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي قادم بتصميم مميز ومواصفات منافسة هذا العام!

تسريبات حول إطلاق الهاتف الجديد Huawei Mate V بمواصفات منافسة لهواتف جالكسي زد فليب

تواصل شركة Huawei ابتكار تقنيات جديدة بما في ذلك الهواتف القابلة للطي القادمة على الرغم من تحدي العقوبات الأمريكية المفروضة عليها. لقد كشف مسرّب عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة تستعد لإطلاق هواوي ميت في – Huawei Mate V كأول هاتف قابل للطي بشكل صدفي أو طولي هذا العام.

تسريبات حول إطلاق Huawei Mate V قريبًا

قال المسرّب BaldPanda أن الهاتف القابل للطي القادم Huawei Mate V سيكون هاتف رائد وقد يتم إطلاقه في وقت متأخر من هذا العام. سيأتي الجهاز مع تصميم مشابه لهواتف سامسونج جالكسي زد فليب وسيتم تشغيله بواسطة معالج Kirin 9000 بتقنية 5 نانومتر.

يحاول عدد من صانعي الهواتف الذكية الآن تجربة إنتاج أنواع مختلفة من الهواتف الذكية القابلة للطي، كما هو متوقع في المستقبل القريب. ومع ذلك، قد يكون نهج هواوي تجاه هاتف Huawei Mate V القادم مختلفًا.

في يوليو من العام الماضي، تقدمت هواوي بطلب للحصول على براءة اختراع للتصميم في الإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية (CNIPA). يظهر الهاتف في براءة الاختراع بتصميم صدفي ويمكن أن يكون هو نفسه الهاتف القادم Huawei Mate V.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت في – Huawei Mate V | أول صور ثلاثية الأبعاد

تضمنت براءة الاختراع أيضًا بعض تفاصيل الجهاز وجمالياته، حيث سيأتي بشاشة خارجية أكبر من شاشة هاتف سامسونج جالكسي زد فليب، وستكون الكاميرا الخلفية مزودة بأربعة عدسات وأفضل من كاميرا Z Flip.

يحتوي الهاتف على شاشة كاملة قابلة للطي مع فتحة في الأعلى لكاميرا السيلفي. والجدير بالذكر أن النوتش يأتي بشكل مربع مقارنة بالهواتف الذكية العادية.

على الجانب الأيمن، يحتوي على مفاتيح لضبط مستوى الصوت، متبوعة بمفتاح تشغيل أحمر اللون. في حين الجانب الأيسر فارغًا. يبدو أن الجانب العلوي يتميز بمقبس سماعة رأس. يحتوي الجانب السفلي على منفذ USB من النوع C ومنفذ بطاقة SIM ومكبر صوت.

في الخلف، تأتي وحدة الكاميرا الخلفية بشكل عمودي بارز، ولكن لم يتم بعد تحديد دقة الكاميرا بعد. كذلك، توجد مستشعرات إضافية على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا. تحتوي وحدة الكاميرا على شريط أسود يغطي الجزء الخلفي من الهاتف من أعلى إلى أسفل.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تلميحات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام

كانت شركة هواوي تستعد لتقديم هذا الهاتف منذ عامين. في يوليو 2020، تقدمت هواوي بطلب للحصول على علامة تجارية جديدة في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) للحصول على اسم العلامة التجارية الجديدة “Mate V”.

في مايو عام 2019 ، قدمت هواوي العديد من براءات الاختراع للأسماء المتعلقة بالتصميم القابل للطي بما في ذلك اسم “Mate V”. هذه الأخبار المذكورة أعلاه مثيرة للاهتمام ولا يمكننا الانتظار حتى ينكشف هذا الجهاز للمستهلكين وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حوله.

اقرأ أيضًا: شاحن هواوي بقوة 100 واط ومميزات رائعة رسميًا

هل برأيك سيتمكن هاتف Huawei Mate V القادم من منافسة هواتف سامسونج جالكسي زد فليب؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى