الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في اللمحة الأولى عن أول هاتف قابل للطي من هونر

يبدو أن سوق الهواتف القابلة للطي بدأ بالتسارع، فبعد أن أعلنت شركة اوبو مؤخرًا عن أول هواتفها من هذا النوع، ها هي هونر تستعد أيضًا للاعلان عن هونر ماجيك في – Honor Magic V أول هاتف من الشركة قابل للطي.

أول تفاصيل هونر ماجيك في

هونر ماجيك في

شركة هونر أصدرت ملصقًا رسميًا صباح اليوم أكدت من خلاله أنها اقتربت من الإعلان عن أول هاتف قابل للطي إلى الداخل على غرار سامسونج جالكسي فولد وهواوي ميت اكس 2 واوبو فايند ان المعلن عنه مؤخرًا.

ذكرت الأخبار سابقًا أن الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 8 الجيل 1 ويقال إنه أول هاتف قابل للطي في العالم سيعمل بهذا المعالج، ويتوقع أن يصل ثمنه إلى 1600$ أمريكي تقريبًا.

وذكرت التقارير السابقة أيضًا أن الهاتف سيأتي بشاشتين داخلية مقاس 8.03 إنش وهي القابلة للطي، وشاشة خارجية مثل بقية الهواتف ستكون بمقاس 6.45 إنش ورفضت الشركة التعليق على موعد الإعلان أو إطلاق الهاتف.

حتى الآن لا توجد أي تفاصيل إضافية عن الهاتف مثل عدد العدسات في وحدة الكاميرا، وشكل الكاميرا الخلفية والأمامية، بالإضافة إلى مواصفات العتاد الداخلي مثل الرام وذاكرة التخزين.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن الهاتف هونر ماجيك في سوف يتم الإعلان عنه رسميًا في شهر يناير من العام الجديد 2022 ويبدو أن هذا التسريب منطقي بما أن هونر بدأت تُشوق للهاتف.

هل تفكرون في شراء هاتف قابل للطي ؟ شاركونا رأيكم ..

زر الذهاب إلى الأعلى