الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G كشف تصميم الهاتف في صورة مسرّبة لأول مرة

صور مسربة توضح تصميم هاتف Honor Magic Fold القابل للطي

تستعد شركة هونر لاقتحام سوق الهواتف الذكية القابلة للطي قريبًا بهاتفها الجديد هونر ماجيك فولد ( Honor Magic Fold ) وذلك لاستكمال النجاح الذي حققته مؤخرًا بأجهزتها التي أدخلتها إلى السوق كشركة مستقلة عقب انفصالها عن الشركة الأم هواوي.

لقد سجّلت الشركة علامتي Honor Magic Fold و Honor Magic Flip التجاريتين في الصين، و في نفس الوقت تقريبًا، ذكرت بعض التقارير أن هاتف Honor Magic Fold سيأتي بتصميم قابل للطي للداخل. وإذا ثبتت صحة هذه التوقعات، فإن الجهاز الجديد القابل للطي من هونر سيشبه بشكل كبير هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3.

تسريب صورة Honor Magic Fold

ذكرت التسريبات بأن هاتف Honor Magic Fold سيصبح رسميًا في الربع الأول من عام 2022. ومع ذلك، لا تزال التسريبات بالظهور فقد نشر مسرّب عبر تويتر صورة لهاتف Honor Magic Fold 5G منحتنا نظرة أقرب على التصميم.

يبدو أن الشاشة الخارجية تمتد حتى الجزء الخلفي من الجهة اليسرى للجهاز. تمامًا مثل الطرازين الأخيرين من Galaxy Z Fold، ويظهر الهاتف بشكل تابلت عند فتحه.

يشير تسجيل العلامة التجارية من هونر، إلى أن الشركة تستعد لإطلاق هواتف Honor Magic Fold و Honor Magic Wing قريبًا لمنافسة هواتف Xiaomi و Huawei و Samsung وغيرها.

هونر ماجيك فولد أول التسريبات حول التصميم وموعد الإطلاق

مواصفات Honor Magic Fold المتوقّعة

وفقًا للتسريبات، سيحتوي الهاتف على شاشة ضخمة مقاس 8 إنش عند فتحه بالكامل، وستقدم دقة تبلغ 2200 × 2480 بكسل. سيعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة، ويقال إن هذا المعالج يحتوي على نواة Cortex A-77 تعمل بسرعة 3.13 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex A-77 تعمل بسرعة 2.54 جيجاهرتز، وأربعة أنوية من نوع Cortex A-55 بسرعة 2.05 جيجاهرتز.

سيتوفر الهاتف بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيوفر سعة تخزين 256 جيجابايت. بالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

هونر ماجيك قابل للطي ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا

يقال إن الهاتف سيتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. سيعمل بنظام أندرويد 11، ومع ذلك، هناك احتمال أن يتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 12 عند إطلاقه.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف هونر ماجيك فولد القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى