الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold أول التسريبات حول التصميم وموعد الإطلاق

هاتف Honor Magic Fold القادم سيحصل على تصميم مشابه لهاتف هونر 50 برو

أعلنت شركة هونر قبل بضعة أسابيع عن سلسلة الهواتف الذكية هونر ماجيك 3 التي تتكون من ثلاثة هواتف رائدة وهي متاحة بالفعل للشراء في الصين. يبدو أن هذه الأجهزة ليست الوحيدة التي تخطط هونر لإطلاقها هذا العام، فمن المتوقع أيضًا أن تعلن الشركة المصنّعة عن أول هاتف ذكي قابل للطي والذي سيطلق اسم هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold.

تصميم وموعد إطلاق Honor Magic Fold (تسريبات)

كشفت أحدث التسريبات في تغريدة عبر تويتر بعض التفاصيل المتعلقة بتصميم الهاتف القابل للطي الجديد Honor Magic Fold حيث نشر المسرّب صورًا أعطتنا لمحة عن الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز.

من خلال الصور، يمكننا أن نستنتج أن هونر ماجيك فولد سيحصل على تصميم يشبه إلى حد كبير هاتف Honor 50 Pro. سيحتوي على فتحة لكاميرا مزدوجة على شاشة الغطاء المسطحة التي تحتوي على شبكة مكبر صوت في الإطار فوقها.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك فليب هل يكون أول هاتف قابل للطي من Honor

سيحتوي الجزء الخلفي على نفس وحدة كاميرا هاتف هونر 50 بي برو التي تحتوي على أربع كاميرات. سيقلّد هاتف Honor Magic Fold أيضًا تصميم Huawei Mate X2 من خلال عدم وجود كاميرا في الشاشة الداخلية.

من المتوقع أن يأتي هونر ماجيك فولد بشاشة غطاء بحجم 6.5 إنش بينما يبلغ قياس الشاشة الداخلية 8 إنش. ومن المتوقع أيضًا أن يعمل بمعالج Snapdragon 888 Plus. ويضيف المتسرب أن هاتف هونر القابل للطي الجديد سيصل في الربع الأخير من العام.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا


برأيك.. هل سيستطيع هاتف هونر القابل للطي منافسة هواتف سامسونج وهواوي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى