الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث تسريب

كشف تفاصيل جديدة حول هاتف Honor Magic V

تستعد شركة هونر حاليًا لإطلاق هاتفها القابل للطي الأول هونر ماجيك في ( Honor Magic V) في يناير عام 2022 في الصين، وهو سيكون سيكون أول هاتف قابل للطي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد والجديد.

لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل بعض التفاصيل حول هاتف Honor Magic V حيث سيأتي بتصميم قابل للطي مشابه لـ Galaxy Z Fold 3 و Oppo Find N و Xiaomi Mi Mix Fold، وثقب لكاميرا السيلفي. واليوم، نشر المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو ” الصيني بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف الرئيسية.

مواصفات Honor Magic V (تسريبات)

كشف المسرّب أن شاشة Honor Magic V الداخلية القابلة للطي بها ثقب في الزاوية اليمنى العليا ولكنه لم يذكر أحجام الشاشات بدقة. وبحسب الإعلان التشويقي الرسمي، فإن الشاشة الداخلية بها انحناء طفيف نحو الحافة اليمنى.

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث تسريب

يبدو أن شاشة Honor Magic V الأمامية ستدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما ستوفر الشاشة الداخلية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل الجهاز بنظام أندرويد 12، والذي من المحتمل أن يتم تخصيصه بأحدث إصدار من واجهة Magic UI.

مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي وموعد الإطلاق المتوقّع

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث تسريب

ذكرت عدة تقارير سابقة أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد والجديدSnapdragon 8 Gen 1، وتشير التسريبات أيضًا إلى أنه سيكون أول هاتف قابل للطي في العالم يتم تشغيله بواسطة هذا المعالج. لا توجد معلومات عن سعة البطارية في التسريب الجديد، لكنه ذكر أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

من المحتمل أن يحتوي Honor Magic V على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة على غلافه الخلفي، حيث ستتضمن كاميرا رئيسية 50 ميجابيكسل، ولكن لم يتم ذكر تفاصيل الكاميرات الأخرى في هذا التسريب.

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold سيعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 8 Gen 1

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث تسريب

من المتوقع أن يأتي الهاتف بما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين، وسيتم تصنيع الشاشتين باستخدام تقنية OLED وستكون سعة البطارية 4000 مللي أمبير على الأقل.

تقول الشائعات أنه بصرف النظر عن Magic V، تعمل الشركة على جهاز آخر قابل للطي بتصميم قابل للطي بشكل عمودي من أعلى لأسفل، ومن المتوقع ظهوره لأول مرة في الربع الأول من عام 2022 في الصين.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 كاملةً

هل برأيك سيتم طرح هاتف Magic V بسعر منافس في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى