أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف موعد إطلاق الإصدار المستقر رسميًا

الموعد الرسمي لإطلاق نظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS 3.0

أطلقت شركة Huawei منذ سنوات نظام التشغيل الخاص بها المسمى هارموني او اس (HarmonyOS) والمعروف أيضًا باسم HongMeng OS في الصين) بعد فترة وجيزة من الحظر الأمريكي على الشركة الصينية العملاقة ومنعها من استخدام نظام الأندرويد وخدمات جوجل بالإضافة إلى التقنيات الأخرى المصنوعة في أمريكا.

منذ إطلاق نظام التشغيل HarmonyOS، تعمل الشركة بنشاط على طرح التحديثات الجديدة بميزات لتحسين النظام الأساسي. يعد أن أطلقت الإصدار هارموني او اس 2، يكشف تقرير جديد الآن عن معلومات حول موعد الإطلاق الرسمي للإصدار HarmonyOS 3.0 القادم في وقت لاحق من هذا العام.

موعد إطلاق HarmonyOS 3.0

وفقًا لتقرير جديد، من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل القادم من نظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS 3.0 رسميًا في يوليو من هذا العام. ومع ذلك، هناك احتمال أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا التحديث الجديد في وقت مبكر.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف موعد إطلاق الإصدار المستقر رسميًا

يُقال أن الإعلان يمكن أن يحدث في وقت ما بحلول نهاية الربع الثاني من هذا العام، أي بحلول يونيو 2022. من المتوقع أن تعقد الشركة العملاقة الصينية حدثًا خلال عيد الربيع ولكن لم يتم الكشف بعد عن المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.

تم إصدار معاينة المطوّر (Huawei HarmonyOS 3.0 Developer Preview) من قبل الشركة قبل شهرين وتحديدًا في أكتوبر 2021، في مؤتمر مطوري هواوي 2021. وأكد تقرير مؤخرًا أن معاينة المطور 2 ستبدأ قريبًا للمطور وستفسح المجال أمام خطة الطرح للكشف عن الإصدار العام من هذا التحديث.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف موعد إطلاق الإصدار المستقر رسميًا

نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

يعد وصول نظام HarmonyOS 3.0 موضوعًا مثيرًا للاهتمام بالتأكيد بين مستخدمي الهواتف الذكية من هواوي. نظرًا لأن الشركة قد حققت بالفعل عددًا كبيرًا من المستخدمين الذين يعتمدون الآن على نظام التشغيل هارموني او اس.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف موعد إطلاق الإصدار المستقر رسميًا

ينتظر هؤلاء المستهلكون بفارغ الصبر التحديث الرئيسي التالي، ومن المؤكد أن HarmonyOS 3.0 هو ما ينتظرونه بالتأكيد. من ناحية أخرى ، قد يصل هذا النظام إلى المستخدمين العالميين أيضًا خلال عام 2022.

أعلنت شركة هواوي أنه من المتوقع أن يتم طرح الإصدار التجريبي HarmonyOS 3 Beta في الربع الأول من عام 2022 ، أي بحلول مارس 2021 ، مما سيوفر للمطورين المزيد من إمكانات النظام وأدوات التطوير الكاملة.

نظام هارموني او اس HarmonyOS يقدّم ميزة للشّحن غاية في الروعة والأهمية

هل أنت متحمس لتجربة نظام هواوي الجديد هارموني او اس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى