أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

هواوي تكشف تفاصيل جديدة حول نظام التشغيل القادم HarmonyOS

أعلنت شركة هواوي اليوم رسميًا أن نظام التشغيل الجديد هارموني او اس HarmonyOS قد وصل إلى 220 مليون مستخدم على الأجهزة الذكية. فقد أكّد الرئيس التفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، أن هذا إنجاز رائع لنظام HarmonyOS لأنه الآن أصبح أسرع نظام تشغيل وصولًا للمستخدمين في العالم.

تفاصيل جديدة حول نظام التشغيل HarmonyOS

يبدو أن الشركة لن تتوقف عند هدف وصول نظام التشغيل هارموني او اس إلى 220 مليون هاتف ذكي، حيث تشير التوقعات إلى أنها ستستمر في المضي قدمًا في إطلاقه العام المقبل. حتى الآن، لا يزال هارموني او اس حصريًا للسوق الصينية فقط، لكن الشركة قد تكشف عنه للمستهلكين العالميين في عام 2022. ومع ذلك، لم يأت تأكيد رسمي بعد.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس 2.0 قائمة الهواتف التي ستحصل على الإصدار المستقر بحلول ديسمبر

تم إطلاق هارموني او اس للهواتف الذكية في 2 يونيو عام 2021 ، وهو يوفر تجربة مستخدم جديدة مقارنة بواجهة EMUI التي تستند لنظام الأندرويد. يتضمن ذلك واجهة مستخدم جديدة إلى جانب تصميم جديد تمامًا بالإضافة إلى تأثيرات الرسوم المتحركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFnecZ5VgAIK1K3.jpg

سيجلب النظام بعض المميزات مثل ميزات مثل App Snippets ولوحة التحكم التي ستحقق أقصى استفادة من الشاشة الرئيسية لهاتفك وسيتولى Super Device مهمة الاتصال بجميع الأجهزة الذكية من مكان واحد دون تثبيت أي تطبيق جوال تابع لجهة خارجية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFbOqXlXEAI_q4R.jpg

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل إلى 25 هاتف جديد من هواوي وهونر حاليًا

في مؤتمر HDC 2021، قدمت هواوي إصدار معاينة HarmonyOS 3.0 للمطورين. ومع ذلك، سيتم اختبار النسخة التجريبية الأولى للمعاينة في الربع الأول من عام 2022. وبعد ذلك ، ستجري الشركة المصنعة للتكنولوجيا الصينية اختبارات تجريبية عامة لهذا النظام وتقديمها للمستهلكين عبر برامج الاختبار المختلفة.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 HarmonyOS الموعد المتوقّع لوصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

هل أنت متحمس لتجربة نظام هارموني او اس الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. انا انتظر نظام هارموني اواس بفارغ الصبر انا اعشق هواوي

زر الذهاب إلى الأعلى