أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS يقدّم ميزة للشّحن غاية في الروعة والأهمية

كشف ميزة مهمة في نظام HarmonyOS تتعلق بالشحن

كشف تقرير جديد عن ميزة مهمة ورائعة في نظام هارموني او اس HarmonyOS الجديد، وهي ميزة حماية الشحن التي تسمح للنظام باكتشاف أجهزة الشحن المزيفة حيث يقوم بتنبيه المستخدم في حال كان الشاحن ليس أصلياً حتى لو لم يسبب ضررًا للهاتف الذكي.

سيضمن HarmonyOS عدم قيام الشاحن بشحن الجهاز بسرعة حتى لو كان يدعم الشحن السريع لأن سرعات الشحن العالية تكون خطيرة على الهاتف الذكي أحيانًا.

ميزة خاصة بالشحن في نظام HarmonyOS

تلقى بعض مستخدمي هواتف Huawei Mate 20X التي تعمل بنظام HarmonyOS إشعارًا يقول “سيقلل كابل البيانات هذا من سرعة الشحن، يرجى استخدام كابل البيانات الموصى به رسميًا وتوصيله بشكل صحيح”. كما يوفر النظام رابطًا للمستخدمين للنقر عليه ومعرفة المزيد. يمكن العثور على الكوابل الرسمية مثل 5A USB Type-C و 5A / 6A USB من النوع C من Huawei Mall.

نظام هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل إلى جميع أجهزة هواوي المؤهلة للتحديث بالكامل

بعد الانتهاء من تحديثات نظام HarmonyOS، توصي هواوي بشحن الجهاز لمدة 30-60 دقيقة عندما يكون في وضع عدم الاستخدام. أثناء الشحن، سيتم تحسين النظام بعمق لضمان أفضل تجربة لنظام هارموني او اس.

في المؤتمر الذي عقدته الشركة في 23 ديسمبر، أعلنت شركة هواوي أن عدد الأجهزة التي تعمل بنظام هارموني او اس يتجاوز الآن 220 مليون، ووفقًا للشركة، يتوفر نظام هارموني او اس 2 الآن لجميع المنتجات المؤهلة. حاليًا، تمتلك المئات من أجهزة هواوي و هونر الإصدار الرسمي من هارموني او اس 2.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFbOqXlXEAI_q4R.jpg

قدّمت هواوي أيضًا إصدار معاينة هارموني او اس 3.0 للمطورين. ومع ذلك، سيتم اختبار النسخة التجريبية الأولى للمعاينة في الربع الأول من عام 2022. وبعد ذلك ، ستجري الشركة المصنعة للتكنولوجيا الصينية اختبارات تجريبية عامة لهذا النظام وتقديمها للمستهلكين عبر برامج الاختبار المختلفة.

نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

هل أنت متحمس لتجربة نظام هارموني او اس الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى