أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل إلى جميع أجهزة هواوي المؤهلة للتحديث بالكامل

اكتمال عملية طرح تحديث HarmonyOS لجميع أجهزة هواوي المؤهلة

أعلنت شركة هواوي رسميًا اليوم أنها قد أكملت طرح نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 2 لجميع الأجهزة المؤهلة في الصين. تشمل هذه الأجهزة على فئات مختلفة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية، وهو إنجاز كبير حققته شركة التكنولوجيا الصينية.

تفاصيل طرح HarmonyOS على جميع أجهزة هواوي

وفقًا للمعلومات، أكملت هواوي طرح نظام HarmonyOS لأكثر من 100 طراز من مختلف المنتجات بما في ذلك سلسلة Huawei Mate 40 و Mate 30 و Mate 20 و Mate 10 و P40 و P30 و P20. لا يشمل التحديث الأجهزة الجديدة فقط، بل تم أيضًا طرحه على بعض الهواتف الرائدة الأقدم بما في ذلك Mate 9 و P10.

نظام هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل إلى جميع أجهزة هواوي المؤهلة للتحديث بالكامل

نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 قائمة الهواتف القديمة التي ستحصل على التحديث

أصدرت الشركة أيضًا نظام التحديث HarmonyOS على المنتجات التي تحمل علامة Honor التجارية، وهي النماذج التي تم إطلاقها قبل الانفصال الضخم بين الشركتين في نوفمبر العام الماضي. ومع ذلك، يبدو أن هواوي قد اختارت بعض الطرز الإضافية التي لا تزال تشهد نشاطًا تجريبيًا وستتلقى الإصدار النهائي قريبًا جدًا.

تجدر الإشارة إلى أن هواوي قد أطلقت HarmonyOS 2.0 في 2 يونيو 2021 ، وهو أول نظام تشغيل مصمم للهواتف الذكية ، خاصة لأجهزة هواوي. ومع ذلك ، تم الإعلان عنه لاحقًا كنظام مفتوح المصدر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFnecZ5VgAIK1K3.jpg

نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل للأجهزة المؤهلة عالميًا في هذا الموعد!

من حيث الميزات، يأتي HarmonyOS 2.0 مع واجهة مستخدم جديدة تمامًا ، وتأثيرات رسوم متحركة تعتمد على أساس الجاذبية، وأيقونات أفضل مصممة لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية. من ناحية أخرى، ستحصل على ميزات جديدة مثل اختصارات التطبيق ولوحة التحكم وأدوات الخدمة وغيرها.

يعد التوافق مع الإصدارات السابقة من هارموني او اس 2.0 ميزة إضافية كبيرة مثيرة للاهتمام بين المستهلكين. لذلك، يرغب مستهلكو هواتف هواوي الذكية القديمة في الترقية عبر أحدث نظام تشغيل وزيادة تعزيز وصوله والمساهمة في عمليات التثبيت السريعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFbxN8IVEAIGmcF.jpg

كما كشفت شركة هواوي أنه تم تثبيت هارموني او اس 2.0 على أكثر من 150 مليون جهاز منذ شهر تقريبًا، وتتوقع الشركة أن يصل هذا الرقم إلى 200 مليون بحلول نهاية هذا العام.

ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن خطتها لطرح التحديث في السوق العالمية. في غضون ذلك، قال مسؤول أعلى من الشركة إن نظام التشغيل هارموني او اس للهاتف المحمول يمكن أن يصل في عام 2022 للمستهلكين العالميين.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 أحدث هواتف هواوي و هونر التي ستحصل على التحديث

هل أنت متحمس لتجربة نظام هارموني او اس الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى