هواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 قائمة الهواتف القديمة التي ستحصل على التحديث

هواتف هواوي القديمة التي ستحصل على HarmonyOS 2

كشف أحدث تقرير الآن عن قائمة الهواتف الذكية (القديمة) من شركة هواوي التي ستحصل على تحديث نظام التشغيل هارموني او اس (HarmonyOS 2). منذ الإصدار الرسمي لنظام هارموني او اس، بدأت شركة هواوي أكبر خطة ترقية للنظام في تاريخها والتي تغطي مجموعة كبيرة من الأجهزة.

ولهذا السبب، تم تسمية هذه العملية على نحو ملائم للغاية باسم “خطة تجديد 100 جهاز”، حيث يغطي التحديث العديد من الطرازات القديمة بهدف مساعدة المستخدمين الذين لديهم أجهزة قديمة على تجربة نظام التشغيل الجديد.

هواتف هواوي القديمة التي ستحصل على HarmonyOS 2

HarmonyOS 2

نشر حساب HarmonyOS الرسمي من هواوي على موقع Weibo اليوم منشورًا جديدًا يعلن أنه تم تحديث ستة أجهزة أخرى بما في ذلك Huawei nova 8 SE إلى HarmonyOS 2. تشتمل هذه الأجهزة الستة على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وقد تم إدراجها في القائمة أدناه:

  1. Huawei nova 8 SE Vitality Edition
  2. Huawei Tablet M5 Youth Edition 8 inches
  3. Huawei Tablet M5 Youth 10.1 inches
  4. Huawei Enjoy Tablet 10.1 inches
  5. Honor Tablet 5 10.1 inches
  6. Honor Tablet 5 8 inches

وفقًا لتعليقات العديد من المستخدمين سابقًا، لن يحصل هاتفك القديم على العديد من الميزات الجديدة فحسب، بل سيحصل أيضًا على تحسينات على الأداء، مما يجعله يبدو وكأنه جديد تمامًا مرة أخرى. لذلك ، يوصى بشدة بترقية جهازك. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات> النظام والتحديثات> تحديث البرنامج> التحقق من وجود تحديثات. 

وفي حالة إذا لم تعثر على التحديث بعد، فقد ترغب في التوجه إلى تطبيق My Huawei ومراجعة قسم “ترقية الوصول المبكر”. ضع في اعتبارك أن هذه الخطوات صالحة فقط للمستخدمين في الصين اعتبارًا من الآن حيث يتم الطرح.

ومن المرجح أن يستغرق الإصدار العالمي بعض الوقت. وصل HarmonyOS الآن إلى ما مجموعه 141 جهازًا ، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية.

أقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 اس اي 4g رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في HarmonyOS؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى