أنظمة تشغيلهواوي

هارموني او اس 4 سيجلب تحسينات كبيرة وتصميم مميز

تحسينات ضخمة قادمة لنظام تشعيل هواوي الجديد

أجبر الحظر الأمريكي شركة هواوي على تطوير نظام تشغيل خاص بها حيث أطلقت عليه اسمه HarmonyOS حيث تعمل معظم هواتف هواوي حاليًا بهذا النظام، وقد بدأت الشركة بتطوير الجيل الرابع هارموني او اس 4 الذي من المتوقع إطلاقه في أغسطس القادم.

مواصفات هارموني او اس 4

هارموني او اس 4

ستكشف شركة هواوي عن الجيل الجديد من نظام تشغيلها هارموني او اس 4 في 4 أغسطس القادم وقد نشرت الشركة بعض الرموز التي تشير إلى بعض المفاهيم والمواصفات القادمة من النظام.

وقد لمح ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة إلى العديد من المميزات القادمة، مثل تحسينات صوتية في برنامجها الخاص بالسيارات.

وفي الهواتف الذكية سيكون هناك تغييرات كبيرة في التصميم بالإضافة إلى مميزات جديدة أفضل وأعلى جودة من الإصدار الحالي هارموني او اس 3.

وقد شارك بالفعل بعض المستخدمين انطباعهم الأولى عن النظام في وسائل التواصل الاجتماعي لكن من المؤسف ان النظام التجريبي يقتصر حاليًا على الصين فقط، ومن المتوقع أن يقتصر عند إطلاقه على الصين أيضًا قبل أن ينطلق لبقية دول العامل.

وقال أولئك الذين قاموا بتجربة النظام الجديدة أنهم خاضوا تجربة إيجابية حيث يتميز النظام بسلاسة محسنة وتحسينات في الواجهة وتحديدًا ميزة الجزيرة الحية مثل هواتف ايفون الأخيرة.

أما أنتم فهل جربتم من قبل نظام التشغيل الخاص بهواوي ؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى